البنزرتي يستجيب لمطالب جماهير الوداد

2021-06-21 15:03
هل ينقذ الوداد المغربي موسمه ويحرز G ترضي الجماهير؟ (WACofficiel)
Source
+ الخط -

أبدى فوزي البنزرتي، المدير الفني لنادي الوداد المغربي، اقتناعه باستخدام تشكيلة من البُدلاء في المباراة أمام نهضة بركان التي ستقام الثلاثاء 22 يونيو/حزيران، لحساب الأسبوع الـ 23 من الدوري المغربي الممتاز.

وحسب الأصداء القادمة من قلعة "الأحمر والأبيض"، فإن البنزرتي سيلبي أخيرا طلب الجماهير التي ظلت تنادي سابقاً بضرورة تدوير اللاعبين ومنح الفرصة للاعبي الاحتياط لتجنب إرهاق الأساسيين، في ظل منافسة الفريق على ثلاث جبهات محلية وقارية (الدوري، كأس العرش، دوري أبطال إفريقيا).

وتسببت هزيمة الوداد على ملعبه أمام كايزر تشيفس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021 في تغيير خطط البنزرتي، بعد الانتقادات الشديدة التي طالته بسبب عدم استعانته بالأسماء البديلة، وإبعاده عناصر أساسية عن الفريق الأول لعقوبات انضباطية.

وفي سياق متصل، يتردد اسم وليد الركراكي، المدير الفني السابق لفريق الدحيل القطري، بقوة بين جماهير الوداد التي ترى أن الفريق يحتاج مدربا بشخصية الركراكي خلال الفترة الحالية.

ويخشى جمهور الوداد أن يخرج فريقها من الموسم بدون ألقاب؛ بسبب التراجع البدني والبرمجة المضغوطة لمباريات المُسابقات التي يشارك فيها الفريق خلال موسم 2021/2020.

ولم يتخذ الاتحاد المغربي أي موقف لتعديل البرمجة التي فرضت على الوداد والرجاء اللذينِ سيخوضان مبارياتهما المؤجلة خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، ما سيحرمهما من الحصول على الراحة، وهو أمر من الممكن أن يؤثر في نتائجهما في هذه الفترة الحرجة والحساسة من الموسم.

شارك: