البنزرتي يتمسك بحلم "الريمونتادا".. وجماهير الوداد غاضبة

2021-06-26 23:28
فوزي البنزرتي يحلم بالتأهل إلى نهائي أبطال إفريقيا رغم خسارة الوداد ذهاباً (WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد الرياضي المغربي، تمسكه بحظوظ المجموعة للعبور إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، رغم الهزيمة في ذهاب نصف النهائي أمام كايزر شيفس الجنوب إفريقي.

وفي حين اختار البنزرتي الحفاظ على تفاؤله بعد الأداء السيئ والهزيمة التي تلقاها الوداد على ملعبه، خرجت جماهير الفريق المغربي عبر منصات التواصل الاجتماعي لتوجيه نقد شديد لـ"شيخ المدربين"؛ بسبب إصراره، في الفترة الماضية، على عدم اعتماد سياسة تدوير اللاعبين، ما تسبب في وصول اللاعبين منهكين إلى نصف نهائي المسابقة القارية بعد استنزافهم في المسابقات المحلية.

وحمّلت جماهير الوداد المغربي المدربَ التونسي مسؤولية الهزيمة في لقاء ذهاب نصف النهائي، مؤكِّدةً أن البنزرتي كان يقود الفريق للفوز دون إقناع في المُباريات الأخيرة، ودخل، في مناسبات عديدة، في مشادات مع العديد من اللاعبين، وعاقبهم رغم الحاجة إلى خدماتهم.


وكان لمُشجعي الوداد المغربي عتاب على إدارة النادي؛ التي ارتأت إرجاع فوزي البنزرتي مجددا لقيادة الفريق، رغم رحيله غير المتوقع في مناسبتين سابقتين؛ بحجة تلبية نداء منتخب بلاده تونس، وبعد أحداث مباراة رادس قبل سنتين.

ويرى بعض أنصار النادي المغربي أن الوقت قد حان لرحيل فوزي البنزرتي، بعد أن أصبح التأهل إلى النهائي صعبا، رغم التفاؤل الذي أظهره اللاعبون والمدرب معاً، عقب الهزيمة بهدف دون رد على مركب محمد الخامس.

وسيحل الوداد ضيفا على كايزر شيفس في 25 يونيو/ حزيران الجاري، حيث سيكون مطالباً بتعويض هزيمته على ملعبه بهدف نظيف أمام خصمه الجنوب إفريقي.

شارك: