البرلمانيون العرب فخورون بنجاح قطر في تنظيم المونديال

2023-02-12 02:21
لقطة من مراسم تتويج الأرجنتين بلقب مونديال كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

قدَّم رؤساء المجالس والبرلمانات العربية تهانيهم الحارة لدولة قطر بعد نجاحها الباهر في استضافة بطولة كأس العالم قطر 2022 وتنظيمها، مؤكدين أن هذا النجاح هو فخر لجميع العرب. 

 وجاءت تهنئة رؤساء البرلمانات العربية لدولة قطر، في بيان صادر بعد اختتام أعمال المؤتمر الخامس للبرلمان العربي ورؤساء المجلس والبرلمانات العربية الذي عقد بالقاهرة اليوم السبت.

ونقلت وكالة الأنباء القطرية "قنا" نص البيان الذي جاء فيه: "نحن رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المجتمعون بمقر جامعة الدول العربية في القاهرة يوم السبت 11 فبراير/ شباط 2023 في المؤتمر الخامس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية نهنئ دولة قطر قيادة وشعبا بمناسبة نجاحها في استضافة وتنظيم بطولة كأس العالم لعام 2022 والذي مثل مصدر فخر لكل الدول العربية وأثبت قدرتها على استضافة وتنظيم الأحداث العالمية الكبرى".

من ناحية أخرى، هنأ رؤساء المجالس والبرلمانات العربية في بيانهم جمهورية العراق قيادة وشعبا بمناسبة نجاحها في استضافة وتنظيم بطولة كأس الخليج العربي الخامس والعشرين، والذي يؤكد قدرة العراق الشقيق على تجاوز كافة التحديات التي يمر بها بصلابة أبناء شعبه ووحدتهم.

شارك: