البرازيلي مارتينيلي يوافق على تجديد عقده مع أرسنال

2023-01-28 00:59
البرازيلي غابرييل مارتينيلي لاعب نادي أرسنال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الجمعة، عن موافقة الجناح البرازيلي غابرييل مارتينيلي على تجديد عقده مع أرسنال حتى صيف 2027، على أن يكون الإعلان الرسمي قريبًا.

ووفقاً لصحيفة "The Athletic" فإن اللاعب البرازيلي وافق على شروط عقد جديد لمدة 4 سنوات ونصف إضافية، حيث كان ينتهي عقده الحالي في نهاية الموسم المقبل، مع خيار للتمديد إلى عامين؛ أي حتى عام 2026، لكن أرسنال يريد ضمان اللاعب المتألق لأطول فترة ممكنة.

ويعدُّ مارتينيلي، البالغ من العمر 21 عاماً، قطعة أساسية في تشكيل المدرب ميكيل أرتيتا هذا الموسم، وتمكن من مساعدة فريقه في التربع على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن.

وصرَّح البرازيلي أنه على أتم الاستعداد لتجديد عقده مع المدفعجية، قائلاً: "أنا سعيد جدا في أرسنال، لقد قلتها عدة مرات. هذا هو فريقي، أحب أن أكون هنا، أحب المدينة، أحب كل شيء في أرسنال، أريد البقاء. أنا فقط بحاجة للحصول على قلم".

تصريحات سابقة لمارتينيلي بخصوص مستقبله 

جدير بالذكر أن مارتينيلي كان قد انضم لصفوف النادي اللندني في صيف 2019، قادمًا من صفوف نادي إيتوانو البرازيلي، في صفقة كلفت خزينة الأرسنال 7 ملايين يورو فقط، وشارك اللاعب من وقتها في 110 مباريات بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 25 هدفا وصناعة 16.

شارك: