البرازيلي رونالدو يشيد بإنجاز نيمار ويوجّه له رسالة قوية

2021-06-08 09:01
اللاعب البرازيلي السابق رونالدو ومواطنه نيمار (Getty)
Source
+ الخط -

هنأ اللاعب البرازيلي السابق، "الظاهرة" رونالدو، مواطنه اللاعب نيمار جونيور،  بعد أن تفوق عليه الأخير في ترتيب الهدافين لمنتخب البرازيل. وقال المهاجم الأسطوري السابق إنه "فخور" بصانع ألقاب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ويتوقع منه المزيد من الأرقام الجديدة في الفترة المقبلة.


 
وكتب "الظاهرة" على صفحته في "إنستغرام": "كل احترامي لك يا نيمار، يا لها من قصة رائعة! يا لها من قصة جميلة تكتبها! أنت لاعب كامل وكل مرة تزداد نضجًا، لا يزال لديك الكثير من الأرقام لتحطيمها".

وأضاف: "أعلم مدى ثقل القميص الأصفر، والضغط خارج الملعب يكون أحيانًا أكبر من ضغط الكرة، استمر في الوثوق بنفسك، لأن موهبتك ملكك، ولا يمكن لأحد أن يسرقها منك، لا يزال لديك الكثير من الأرقام القياسية التي يجب عليك تحطيمها، أنا فخور برؤية برازيلي في القمة".

وبينما توقف عداد رونالدو عند تسجيل 62 هدفًا في 98 مباراة، فإن نيمار الآن يبلغ 64 هدفًا في 103 مباريات، وأشاد نيمار خلال الاحتفال بأهدافه أمام البيرو ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر، برونالدو بإظهار أسنانه الأمامية وتقليد حركة صاحب القميص رقم 9 سابقاً. ولا يزال بإمكان صاحب الـ 28 عاماً، أن يحلم بإقصاء "الملك" بيليه الذي يملك في رصيده 77 هدفًا في 92 مباراة. 
 

شارك: