"البارسا" يحسم صفقة نجم أياكس

2021-06-08 09:01
سيرجينيو ديست الصفقة الجديدة لبرشلونة(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم نادي برشلونة الإسباني صفقة الأمريكي الشاب سيرجينيو ديست مدافع نادي أياكس أمستردام الهولندي، إذ توصل النادي الكتالوني إلى اتفاق نهائي مع نظيره الهولندي بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية الأحد.


ونقلت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن جريدة "دي تيليغراف" الهولندية أن برشلونة توصل مع أياكس إلى اتفاق ينتقل بموجبه المدافع سيرجينيو إلى "البارسا"، مضيفة أن الصفقة ستعقد مطلع الأسبوع الحالي، بعد أن أخذت وقتا طويلا، إذ انطلقت المفاوضات، بحسب نفس المصدر في شهر أيار/مايو الماضي.


وبحسب الصحيفة الهولندية فإن النادي الكتالوني وأياكس اتفقا على تفاصيل الصفقة المنتظرة في الليلة الماضية، وأبرزها الترخيص للاعب بالسفر إلى برشلونة قصد إجراء الزيارة الطبية الروتينية قبل توقيع العقد، إذ تم إعفاؤه في وقت سابق من المشاركة في مباراتين لأياكس في الدوري الهولندي تمهيدا لمغادرته.

وتبلغ تكاليف صفقة ضم سيرجينيو ديست من أياكس بحسب الصحيفة الهولندية 20 مليون يورو، إضافة إلى متغيرات تصل إلى 5 ملايين يورو. وبالرغم من دخول بايرن ميونيخ الألماني على الخط لضمه، إلا أن اللاعب اختار الانضمام للكتالوني لتعويض نيلسون سيميدو الذي غادر إلى وولفربهامبتون الإنجليزي.


وسيجري سيرجينيو ديست الاختبارات الطبية صباح الاثنين، بطلب من إدارة "البارسا" وذلك كي لا يتعارض هذا الحدث مع أول مباراة للفريق مساء اليوم الأحد في الدوري الإسباني، أمام نادي فياريال.
 

شارك: