الاتفاق يهزم الأهلي بهدف السليتي ويهرب من نفق الهبوط مؤقتًا

2022-03-05 00:10
احتفال لاعبي الاتفاق بهدف التونسي السليتي (من الوسط) الذي سجله أمام الأهلي في الدوري السعودي(Twitter: @Ettifaq)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انقاد الأهلي إلى الهزيمة الثانية تواليًا في الدوري السعودي لكرة القدم، وهذه المرة في ملعب فريق الاتفاق بنتيجة 1-0 سهرة الجمعة 4 مارس/ آذار، ضمن مباريات المرحلة الـ22 من المسابقة، التي أقيمت في أرضية ملعب "الأمير محمد بن فهد".
 

وسجّل هدف المباراة الوحيد المهاجم التونسي نعيم السليتي في الدقيقة 19 من الشوط الأول، فيما طرد حكم اللقاء لاعب الاتفاق عبد الله السالم في الدقيقة 71 من عمر الشوط الثاني، ومع ذلك حافظ فارس الدهناء على تقدّمه حتّى النهاية.

وهرب الاتفاق من مناطق الهبوط مؤقتًا بوصوله إلى المركز الـ13 برصيد 23 نقطة، وفي المقابل تجمد رصيد الأهلي عند 25 نقطة في المركز الـ11، متلقيا هزيمته الثانية تواليًا بعد الخسارة الجولة الماضية أمام الاتحاد 3-4 في الديربي.

التعاون يخرج بنقطة أمام الفتح وأبها يهزم الطائي
 

في ملعب "الملك عبد الله" تعادل الفتح أمام التعاون بنتيجة 1-1، ويظل التعاون في الترتيب الـ12 برصيد 24 نقطة بتحقيقه التعادل الرابع تواليًا في المسابقة، مقابل 28 نقطة للفتح في المركز السابع.
 

وافتتح المصري مصطفى فتحي النتيجة لصالح التعاون في الدقيقة 27 ليصل إلى هدفه الرابع من 5 مباريات خاضها مع الفريق منذ وفادته في انتقالات الشتاء الماضية، وعادل فراس البريكان للفتح في الدقيقة 36 من الشوط الأول.

وفي مباراة أخرى، تغلب أبها 1-0 على الطائي، بهدف أحرزه الصربي أوروسو ماتيتش في الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول، ليرفع أبها رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس، مقابل 26 نقطة للطائي في المركز الـ10.

شارك: