الاتحاد يضمن شهادة الكفاءة المالية.. والبلوي يغادر منصبه

2022-08-15 01:44
حامد البلوي المدير التنفيذي السابق لنادي الاتحاد السعودي (Twitter/koorashow_ar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهت إدارة نادي الاتحاد جميع التزاماتها المادية خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تتيح للفريق تسجيل اللاعبين الجدد بشكل رسمي، وبالتالي إمكانية مشاركتهم مع الفريق في منافسات الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين الذي ينطلق في الـ 25 من أغسطس/آب الجاري.

وكانت لجنة الكفاءة المالية قد أعلنت في وقتٍ سابق عن الالتزامات المالية الواجب سدادها على جميع الأندية، والتي في حال عدم سدادها؛ لن يتم منح النادي شهادة "الكفاءة المالية"، وبالتالي حرمانه من تسجيل أي لاعب جديد.

ويعتبر نادي الاتحاد من أكثر أندية الدوري السعودي مديونيةً، وأصبح النادي مُطالَبًا بسداد  أكثر من 42 مليون ريال سعودي أو جدولتها حسب اتفاقه مع الأطراف الأخرى، وهو الأمر الذي نجحت فيه إدارة النادي حتى الآن، ولم يتبقَّ سوى رفع الملف إلى اللجنة التي ستقوم بمراجعة الملف الاتحادي، ومن ثم إعلان حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية.

وكان الاتحاد قد تعاقد حديثاً مع المصري طارق حامد والأنغولي هيلدر كوستا، واللذين لن يستطيعا المشاركة مع الفريق إلا بموجب شهادة الكفاءة المالية.

حامد البلوي يغادر الإدارة التنفيذية في نادي اتحاد جدة السعودي

من جهة أخرى أعلن حامد البلوي رحيله عن منصب المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، وذلك عبر منشور أبرزه البلوي بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث كتب :"مع نهاية المعسكر التحضيري أكون قد أنهيت مهمتي مع الفريق".

وتوجه البلوي بالشكر الجزيل لمجلس الإدارة برئاسة الأستاذ أنمار الحائلي، وجميع الأعضاء والطواقم الفنية والإدارية والطبية واللاعبين على تعاونهم وجهودهم طيلة العامين الماضيين فيما قدموه من أجل إسعاد الجماهير الاتحادوية الوفية وتحقيق الأهداف المرجوة.

وأُصدِرتْ بحق البلوي عقوبة إيقاف لمدة 6 أشهر مع غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال، في القضية التي رفعها نادي النصر السعودي ضد نادي الاتحاد واللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، والمعروفة باسم "قضية التسجيلات".

ويستعد الاتحاد ليحل ضيفاً على فريق العدالة (الصاعد) في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الـ 26 من أغسطس الحالي.

شارك: