الاتحاد المنستيري يعبر المحرق ويبلغ مجموعات البطولة العربية

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-23 15:10
الاتحاد المنستيري التونسي يجدد فوزه على المحرق البحريني في تصفيات بطولة كأس الملك سلمان للأندية (facebook/UAFAac)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم نادي الاتحاد المنستيري التونسي بطاقة العبور إلى دور المجموعات في مسابقة كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية للأندية" إثر تكرار فوزه على مضيفه المحرّق البحريني بهدف دون رد اليوم الأربعاء في إياب الدور الثاني الأخير المؤهل إلى محطة المجموعات.

واستفاد نادي "عاصمة الرباط" من فوزه ذهابًا بثنائية نظيفة على أرضية ميدان "المرحوم مصطفى بن جنّات" في مدينة المنستير التونسية ليحقق خطوة عملاقة نحو التأهل قبل لقاء العودة اليوم.

هدف فوز الاتحاد المنستيري على مضيفه المحرق بتوقيع يوسف أومارو

على ملعب "الشيخ علي بن محمد آل خليفة" بالعاصمة البحرينية المنامة، حاول المحرّق صاحب الأرض فك شيفرة دفاع ضيفه، الذي كان متماسكًا طيلة ردهات المواجهة، قبل أن يحسمها بهدف قاتل لمحترفه يوسف أومارو من جملة جماعية متقنة في الدقيقة (76).

بهذا التأهل سينضمّ الفريق التونسي، الذي يدرّبه مواطنه عماد بن يونس، إلى فرق المجموعة الثالثة "الحديدية" للبطولة العربية إلى جانب النصر والشباب السعوديين والزمالك المصري.

وبات الاتحاد المنستيري ثاني فريق تونسي يضمن مقعده في دور المجموعات إلى جانب مواطنه العريق الترجي الرياضي، المتأهل آليًا إلى هذه البطولة، والذي ينتمي إلى فرق المجموعة الأولى التي تضمّ أيضًا الاتحاد السعودي والشرطة العراقي وأحد الفرق المتأهلة من التصفيات، والذي لم يُحدَّد بعد.

ولم يتبقَ سوى مواجهتين في التصفيات وحسب لمعرفة هوية كل الفرق المتأهلة إلى المجموعات الأربعة في البطولة، حيث ستجمع الأولى النادي الصفاقسي التونسي بمنافسه الهلال السوداني، والثانية نادي الكويت الكويتي بنظيره نواذيبو الموريتاني.

شارك: