الاتحاد العربي يحدد موعد نصف النهائي بين الشباب والاتحاد

2021-06-08 09:01
الاتحاد السعودي (الاتحاد العربي)
Source
+ الخط -

حددت اللجنة المنظمة لبطولة الأندية العربية لكرة القدم "كأس محمد السادس للأندية الأبطال"، موعد مباراتي نصف النهائي الثاني الذي يجمع الفريقين السعوديين الشباب والاتحاد.

وأعلنت اللجنة المنظمة أن الشباب سيستضيف الاتحاد ذهابا في العاصمة الرياض في 2 كانون الأول/ديسمبر المقبل، بينما تقام مباراة الإياب في جدة في 4 كانون الثاني/يناير 2021 على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وعلى الجانب الآخر لم يُحدَّد بعد موعد مباراة الإياب في نصف النهائي الأول الذي يجمع الإسماعيلي المصري والرجاء المغربي، فقد سبق أن لعبا مباراة الإياب في مدينة الإسماعلية، قبل أن يتقرر إيقاف المنافسات بفعل جائحة كورونا.

وذكرت اللجنة أنه سيُحدَّد موعد المباراة بعد أن يتفق كلا الناديين فيما بينهما على الزمان المناسب للمباراة التي ستُقام في مدينة الدار البيضاء، إذ ما زال الرجاء ينافس في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقد لعب مواجهة الذهاب أمام الزمالك المصري.

وقد أقيمت النسخة الأولى من البطولة خلال عامي 2018 و2019 بمشاركة أندية عديدة، وتمكن النجم الساحلي التونسي من الفوز باللقب بعد تفوقه في النهائي على الهلال السعودي 2-1، وذلك في المباراة التي جرت على ملعب نادي العين الإماراتي في نيسان/أبريل 2019.

شارك: