الاتحاد السعودي يسعى للتعاقد مع نغولو كانتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-04 17:28
الفرنسي نغولو كانتي نجم نادي تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عالمية عن رغبة نادي الاتحاد السعودي في التعاقد مع الدولي الفرنسي أنغولو كانتي، لاعب خط وسط تشيلسي الإنجليزي، الذي ينتهي عقده مع البلوز مع نهاية الشهر الجاري.

وذكر الصحفي والخبير في سوق الانتقالات، رودي غاليتي، أن إدارة نادي الاتحاد ستسافر إلى مدنية لندن للتفاوض مع نغولو، كانتي لاعب تشيلسي، من أجل تمثيل الفريق الموسم المقبل.

نادي الاتحاد السعودي يتفاوض مع الفرنسي أنغولو كانتي

وأوضح الخبير في سوق الانتقالات أن إدارة الاتحاد ستسافر إلى لندن بعد توقيعها مع مواطنه الآخر كريم بنزيما الذي أعلن قبل ساعات رحيله بصورة رسمية عن ريال مدريد، تمهيدًا لبدء تجربة جديدة في المملكة العربية السعودية.

وتحدثت تقارير صحفية أن نادي الاتحاد سيوقع مع بنزيما الأسبوع المقبل، على أن يبدأ بعدها بالتفاوض بشكلٍ رسمي مع كانتي، من أجل بناء فريق من النجوم الموسم القادم.

وأوضح رودي غاليتي، أن إدارة الاتحاد تفاوضت مع كانتي بشكلٍ غير مباشر، وأن المفاوضات بين الطرفين جارية كذلك في الوقت الحالي.

وينتهي عقد اللاعب الفرنسي كانتي مع تشيلسي في الثلاثين من يونيو/ حزيران الحالي، حيث أعربت أندية أوروبية كثيرة عن رغبتها في التعاقد مع النجم المتألق عبر صفقة انتقال حر، يتقدمها برشلونة الإسباني.

وخاض نغولو كانتي 269 مباراة مع تشيلسي في مختلف البطولات وسجل 13 هدفًا وصنع 16 آخر، حيث يعد حجر أساس في تركيبة البلوز منذ الانضمام إليه صيف 2016 قادمًا من ليستر سيتي.

شارك: