الاتحاد السعودي لكرة القدم يوقع اتفاقية تعاون مع الكاف

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-14 09:24
باتريس موتسيبي (الثالث من اليمين) رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وياسر المسحل (الثاني من اليمين) رئيس اتحاد الكرة السعودي (twitter/CAF_Online)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وقع رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، مذكرة لتعزيز العلاقات والتعاون والتطوير بين الاتحادين لمدة خمس سنوات.

وذكر الاتحاد الأفريقي في بيانٍ صحفي، أن الاتفاقية ستعزز الشراكة وفرص النمو لكرة القدم الأفريقية والسعودية، مشيرًا إلى أنها تركز على المبادرات المتعلقة بالتطوير التقني، وتطوير كرة القدم على مستوى الأندية والمنتخبات، والكرة، ورعاية المواهب، والمسابقات، والمباريات الودية، والفرص التجارية.

وقال موتسيبي: "متحمس للعمل معًا والشراكة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، لتطوير كرة القدم، وتنميتها في قارتنا وعلى الصعيد العالمي. هناك أيضًا مجالات محددة للشراكات متبادلة المنفعة التي نناقشها وسيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب ".

ومن جانبه، قال ياسر المسحل: "لحظة رائعة في رحلتنا لمزيد من تبادل المعرفة والنمو مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حيث نسعى جاهدين لتقديم أداء أفضل على الساحة العالمية، وتقديم الكثير فرص لكل من الرجال والنساء من جميع الأعمار للتقدم وتطوير مواهبهم الكروية".

وسينظم الاتحاد الأفريقي والسعودي ورش عمل وندوات تهدف إلى تمكين مسؤولي المباريات، رجالاً ونساءً من  تبادل المعرفة في تنظيم المسابقات، والتسويق، والإعلام، والتحكيم، والأمن.

شارك: