الاتحاد الجزائري يوضح موقفه بخصوص قصّة الحافلة

2022-01-13 17:22
لقطة من مباراة الجزائر وسيراليون في كأس أمم إفريقيا 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم الاتحاد الجزائري لكرة القدم الجدل القائم في منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بخصوص قصة "الحافلة"، والصوّر التي تم تداولها على نطاق واسع والمتعلقة بنقل بعض لاعبي منتخب الجزائر في عربات صغيرة، من بينهم نجم مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز، خلال تدريبات "محاربي الصحراء"، مساء الأربعاء 12 يناير، وحاول البعض ربطها بمسألة عدم وضع حافلة رسمية تحت تصرف الجزائريين.

منصات التواصل الاجتماعي حفلت منذ مساء أمس الأربعاء بالتعليقات السلبية والانتقادات اللاذعة للمنظمين، وصورت تنقل بعض لاعبي المنتخب الجزائري خلال مشاركتهم في كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، على متن عربات صغيرة على أنه خطأ تنظيمي كارثي وعدم تقدير لبطل إفريقيا، الأمر الذي أشعل "السوشيال ميديا" وأخرج الواقعة عن نطاقها الرياضي والتفسير الصحيح لها.

الاتحاد الجزائري ينفي وجود أي مشكلة ويكشف القصة الحقيقية

نفى الاتحاد الجزائري لكرة القدم وجود أي مشكلة بخصوص مسألة نقل المنتخب الجزائري خلال بطولة كأس أمم إفريقيا، وأكد أحد مسؤوليه في حديث مع "winwin": "لا توجد أي مشكلة من ناحية النقل.. المنظمون وضعوا تحت تصرف كل منتخب حافلة كبيرة، وعربتين صغيرتين وشاحنة، بالإضافة إلى سيارة سياحية"، وتابع: "قبل بداية أي حصة تدريبية يتنقل بعض أعضاء الجهاز الفني مبكرا لتحضير التدريبات قبل وصول اللاعبين".

وتابع: "وبعدها يتنقل اللاعبون وباقي أعضاء الطاقم الفني في الحافلة الرسمية المخصصة للمنتخب"، قبل أن يفسر ما حدث في الحصة التدريبية الأخيرة، قائلا: "جميع اللاعبين تنقلوا أمس إلى التدريبات في الحافلة الرسمية، باستثناء زروقي ووناس اللذين تأخرا والتحقا بالفريق عن طريق عربة صغيرة أخرى لأنهما كانا يقومان بعمل خاص في قاعة تقوية العضلات".

وأضاف: "اللاعبون الذين شاركوا في لقاء سيراليون خضعوا لعمل تدريبي خفيف وقرر بلماضي إعفاءهم من كامل الحصة، لهذا عادوا إلى الفندق في الحافلتين الصغيرتين"، وختم: "بعد الحصة عاد الجميع في الحافلة الرسمية.. لا توجد أي مشكلة بهذا الشأن، والحافلتان الصغيرتان توفران التنقل بشكل مريح أيضا".

شارك: