الاتحاد الإنجليزي يوجه اتهامًا لمانشستر يونايتد بسوء السلوك

2023-03-23 23:04
لاعبو مانشستر يونايتد وفولهام في جدال مع الحكم كريس كافانا خلال مباراة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجهّ الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيان رسمي، اليوم الخميس، اتهامًا إلى نادي مانشستر يونايتد بسوء السلوك بسبب ما بدر من لاعبيه بعد أحداث مباراة فولهام في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. 

وقال المتحدث باسم الاتحاد الإنجليزي من خلال بيان عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر": "لقد تم توجيه الاتهام إلى نادي مانشستر يونايتد بعد أن حاصر لاعبوه حكم المباراة خلال الدقيقة 71 من مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي ضد فولهام يوم الأحد 19 مارس".

وأضاف: "يُزعم أن نادي مانشستر يونايتد فشل في ضمان تصرف لاعبيه بطريقة منظمة أو عدم التصرف بطريقة غير لائقة، وأمام نادي مانشستر يونايتد حتى يوم الإثنين 27 مارس للرد".

اتهام جديد لمانشستر يونايتد بسوء سلوك لاعبيه

وفي سياق متصل ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن مانشستر يونايتد سيتعرض لغرامة مالية عليه تُقدَّر بـ75 ألف جنيه إسترليني لتكرار حادث سوء السلوك في ثلاث مرات سابقة. 

وتم تغريم مانشستر يونايتد بمبلغ 137 ألف جنيه إسترليني لثلاث مخالفات سابقة تتعلق بالفشل في السيطرة على لاعبيه، في مباراتي نيوكاسل وتشيلسي في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، ولقاء كريستال بالاس الشهر الماضي.

يُذكر أنّ مانشستر يونايتد انتصر على فولهام (2-1) في الدور ربع النهائي، ليبلغ نصف النهائي الذي سيواجه فيه برايتون يوم 22 أبريل/نيسان المُقبل. 

شارك: