الاتحاد الإنجليزي يحدد هذا الموعد لتمديد عقد غاريث ساوثغيت

2021-09-08 21:31
غاريث ساوثغيت، مدرب المنتخب الإنجليزي، يحظى بثقة المسؤولين في الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم (Getty)
Source
+ الخط -

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" رغبة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في تمديد عقد مدربه غاريث ساوثغيت حتى عام 2024، بعد العمل الجيد الذي قدمه مع المنتخب الإنجليزي، وتكلل بالوصول إلى نصف نهائي مونديال كأس العالم روسيا 2018، ونهائي كأس أمم أوروبا 2020.

وذكر المصدر ذاته أن الاتحاد سيجلس للتفاوض مع المدرب الذي يتولى قيادة منتخب الأسود الثلاثة منذ عام 2016 عقب انتهاء تصفيات كأس العالم المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني القادم، وسيعرض عليه تمديد عقده إلى عام 2024 الذي سيشهد إقامة كأس الأمم الأوروبية "ألمانيا 2024".

ويحظى ساوثغيت، الذي ينتهي عقده الحالي عقب مونديال قطر 2022، بثقة كبيرة من مسؤولي الاتحاد الإنجليزي بعد أن كان قريبا من رفع كأس بطولة الأمم الأوروبية في ويمبلي لولا ركلات الحظ التي ابتسمت لـ إيطاليا، إذ أكد مارك بولينغهام، الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي، أنه لا يوجد مرشح أفضل من ساوثغيت لكرسي المدير الفني للمنتخب الإنجليزي.

الاتحاد الإنجليزي يخطط لتجديد عقد غاريث ساوثغيت، مدرب منتخب إنجلترا، في نوفمبر القادم
 

ويرغب ساوثغيت في مواصلة عمله مع الجيل الحالي للمتنخب الذي يضم العديد من اللاعبين الموهوبين، رغم وجود تكهنات عن رغبته في العودة إلى العمل مع الأندية بعد أن سبق له تدريب ميدلزبره من 2006 إلى 2009، ولكن من المستبعد أن يحدث ذلك قبل صيف 2024، وفقا لما أوردته صحيفة "موندو".

شارك: