الإيفواري كوليبالي مرشح للانضمام لدوري نجوم قطر

2021-06-08 09:01
الإيفواري فوسيني كوليبالي مدافع الترجي التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر موثوقة لـ winwin  عن أن لاعب خط الوسط المدافع الإيفواري للترجي التونسي فوسيني كوليبالي تلقى وعدا من مجلس إدارة شيخ الأندية التونسية برئاسة حمدي المدب بالخروج في الصيف المقبل، وذلك بعد سنوات من التألق في تونس.

وتشير المصادر إلى أن عملية خروج الدولي الإيفواري أسهل من بقية زملائه في الترجي  على غرار حمدو الهوني ومحمد علي بن رمضان الثنائي المطلوب بأكثر من فريق سواء في الدوريات العربية أو الأوروبية؛ لكون عقد اللاعبين مرتبط بتحقيق لقب دوري الأبطال، بينما عقد الإيفواري ليس مرتبطا بهذا الشرط.

وأضافت المصادر الخاصة أن الكثير من العروض وصلت إلى الترجي بشأن كوليبالي خلال الفترة الأخيرة، وأهمها كانت من أحد الفرق القطرية التي جددت رغبتها في استقطاب اللاعب بعد أن قدمت له عرضا رسميا موسم 2017- 2018.

وذكر المدير التنفيذي للفريق رياض بالنور أن رئيس النادي حمدي المدب هو من عارض سابقا فكرة خروج صاحب الـ28 عاما؛ نظرا لقيمته والمستويات الرائعة التي يقدمها ومساهمته في تتويج الفريق باللقب الإفريقي في مناسبتين.

ويشار إلى أن كوليبالي انضم لفريق الترجي موسم 2014-2015، ولعب معه حتى الآن 200 مباراة رسمية، وحصد مع الفريق 11 لقبا، كما سجل حضوره الدولي الأول مع منتخب بلاده في شهر مارس/ آذار الماضي في تصفيات كأس إفريقيا (الكاميرون 2021).

شارك: