الإيطالي سانينو مدرباً لنادي الاتحاد الليبي

2021-09-05 15:12
المدرب الإيطالي جوسيبي سانينو (Amrabatman_FPL/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتفق نادي الاتحاد الليبي مع الإيطالي جوسيبي سانينو للإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم الكروي الجديد 2021- 2022، وذلك خلفا للمدرب المحلي أسامة الحمادي الذي قاد الفريق الموسم الماضي للتتويج بلقب الدوري الليبي الممتاز.

وكشف مصدر مسؤول داخل نادي الاتحاد لـ winwin أن المدرب الإيطالي وصل أمس إلى العاصمة الليبية طرابلس من أجل التوقيع على عقود تدريب الفريق وسوف يكون الإعلان الرسمي خلال الساعات القادمة.

وسيكون أول اختبار حقيقي للمدرب الإيطالي هو خوض منافسات دوري أبطال إفريقيا حيث سيواجه الفريق في الدوري التمهيدي نظيره كي إم بطل زنجبار بملعب الطيب المهيري بصفاقس التونسية يوم الجمعة المقبل.

ويتمتع المدرب الإيطالي البالغ من العمر 64 عاما بسيرة ذاتية جيدة في بلاده حيث درب العديد من الفرق في إيطاليا أشهرها باليرمو وكاتانيا وكييفو فيرونا وساليرنيتانا، كما درب في المجر فريق بودابست هونفيد وكانت محطته الأخيرة العام الماضي مع فريق ليفادياكوس اليوناني.

المدرب الإيطالي جوسيبي سانينو في سطور

  • جيوسيبي سانينو من مواليد (30 أبريل 1957 في إيطاليا)
  • بدأ مشواره كلاعب مع فريق ترينتو أيضا لعب للأندية سبيزيا و فاريسي و فوغيريزي 1919 وفيرتوس إينتيلا وايه سي فانفولا 1874
  • بدأ مشواره في مجال التدريب في عام 1996 مع فريق أولتريبو فوغيرا من الأندية المغمورة في إيطاليا
  • درب أكثر من 20 فريقا لم يتوج بأي لقب خلال مسيرته التدريبية في إيطاليا التي كان أشهرها تدريب فريق باليرمو في موسم 2013 2012 في الكالتشيو.
شارك: