الإيطالي جاكوباتشي مدرباً جديداً للصفاقسي التونسي‎‎

2022-12-15 23:34
لاعبو الصفاقسي التونسي ون ون winwin (Twitter/ Club Sportif Sfaxien)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النادي الرياضي الصفاقسي، اليوم الخميس، عن تعيين الإيطالي ماوريتسيو جاكوباتشي، مديرا فنيا للفريق خلفا لكريم دلهوم، في خطوة يعوّل عليها نادي عاصمة الجنوب التونسي لإحداث نهضة كروية تعيده إلى مستواه المعهود.

وقرر الصفاقسي فك الارتباط مع دلهوم، بسبب خروج الفريق من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي والبداية المتعثرة في الدوري التونسي الممتاز.

وعلق النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":قائلاً "أتم النادي كافة الإجراءات الإدارية والتعاقدية مع المدرب الإيطالي موريتسيو جاكوباتشي، وسينطلق رسميا في مباشرة مهامه على رأس الإطار الفني للفريق بداية من الغد".

وأضاف: "وعليه فإن التركيبة الجديدة للإطار الفني للفريق هي كالتالي: هيثم مرابط (مدير رياضي) جاكوباتشي (مدرب أول)، أنيس بوجلبان (مدرب مساعد)، شاكر البرقاوي (مدرب مساعد)، عبد الغفار فرج الله (مدرب حراس)، مراد الخميري (معد بدني)، أنيس كمون (معد بدني).

وتعادل الصفاقسي (1-1) مع الملعب التونسي، في لقاء مؤجل لحساب الجولة الثانية للدوري في صفاقس، ما جعله يبقى في المركز الأخير للمجموعة الأولى برصيد 3 نقاط (من 4 مواجهات).

ولم يتمكّن الفريق من انتزاع ورقة التأهّل لدور المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي، بعد إقصاءه على يد أسكو ديكارا التوغولي.

شارك: