الإيراني مهدي طارمي حزين لمغادرة المونديال ويلوم الحكم لاهوز

2022-11-30 01:13
مهدي طارمي نجم المنتخب الإيراني من مباراة أمريكا في مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحسّر مهدي طارمي، مهاجم المنتخب الإيراني على الخسارة أمام المنتخب الأمريكي بنتيجة 0-1 في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمونديال قطر 2022والفشل في بلوغ الدور ثمن النهائي من البطولة.

وتحدث طارمي عقب نهاية المواجهة، فقال: "في الواقع أشعر بخيبة أمل كبيرة، لأننا لم نتمكن من التأهل إلى دور الـ16، لسوء الحظ لم نحسن استغلال الفرص التي أتيحت لنا خلال المواجهة".

وعاد طارمي إلى اللقطة الأخيرة التي أثارت الجدل، حيث رفض الحكم الإسباني ماثيو لاهوز احتساب ركلة جزاء لمنتخب إيران، وعلّق عليها قائلاً: "أظن بأنه في الدقائق الأخيرة كانت لدينا فرصة للحصول على ركلة جزاء لكن الحكم كان له رأي آخر وأعلن عكس ذلك".

ورغم الخسارة والإقصاء من دور المجموعات، إلا أن مهاجم بورتو البرتغالي، هنأ المنتخب الأمريكي على التأهل، وأضاف: "لاعبو أمريكا قدموا مباراة كبيرة وكانوا أقوياء فوق الميدان.. الآن علينا أن ننظر إلى المستقبل ونحاول أن نحسن مستوانا أكثر".

وغادر المنتخب الإيراني رسميًا مونديال قطر من الدور الأول، بعد حصده لثلاث نقاط فقط من فوز واحد على ويلز، مقابل خسارتين أمام إنجلترا وأمريكا، لينتهي مشواره في المركز الثالث ضمن المجموعة الثانية، والتي تأهل منها منتخب إنجلترا ومنتخب أمريكا تواليًا.

شارك: