الإفريقي يستهدف ضم الصحرواي ومهاجم تونسي بارز في أوروبا

2021-11-25 23:48
مروان الصحراوي أحد أهداف تعادقات النادي الإفريقي التونسي (sahraoui_marouane/instagram)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل النادي الإفريقي التونسي تحركاته من أجل الدخول بقوة في الميركاتو الشتوي المقبل، لتعزيز صفوفه استعدادا لمرحلة إياب الدوري التونسي الممتاز 2021-22 لكرة القدم.


ويأمل الإفريقي في تعزيز خطي الهجوم والدفاع للفريق الأول بعد ظهور ثغرات في منطقة الدفاع وتراجع في أداء الفريق بالمقدمة؛ ما أثر على مردوده الهجومي في مرحلة ذهاب الموسم الحالي.

مدرب الإفريقي منتصر الوحيشي يطلب تعزيزات جديدة في صفوف الفريق

وطلب منتصر الوحيشي، المدير الفني للنادي الإفريقي، إبرام عدد من الصفقات الجيدة والقوية في المراكز التي تحتاج لتدعيم نادي "باب الجديد"، ويحتل النادي الإفريقي المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الثانية في منافسات الدوري التونسي، برصيد 12 نقطة خلف الاتحاد المنستيري الذي يتصدر الترتيب برصيد 17 نقطة.

وحسبما أفادت مصادر خاصة لموقع winwin، فإن إدارة النادي الإفريقي برئاسة يوسف العلمي، استقرت على التعاقد مع 3 لاعبين، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك بناءً على رغبة الوحيشي.


الهدف الأول مروان الصحراوي

وأكدت المصادر ذاتها، أن الإفريقي يرغب في التعاقد مع قلب دفاع الإسماعيلي المصري، مروان الصحراوي الذي يملك مسيرة احترافية ناجحة. ومثّل ابن الـ25 عاما الترجي الرياضي والبنزرتي في الدوري التونسي الممتاز، وله عدد من التجارب  في الملاعب الأوروبية مع فريقي ميتز الفرنسي وغيماريش البرتغالي، كما لعب كأس العالم للناشئين سنة 2013 مع المنتخب التونسي.

الهدف الثاني عادل بالطيب

وفي ذات السياق؛ يحاول مجلس إدارة النادي الإفريقي التوقيع مع المهاجم عادل بالطيب، لاعب نادي دودلانغ الناشط في الدوري الممتاز في لوكسمبورغ، ويمتد عقده مع الفريق حتى يونيو/حزيران 2024.

ويمتلك بالطيب أرقاما تهديفية مميزة للغاية، إذ خاض 15 مباراة هذا الموسم مع فريق دودلانغ منذ بداية الموسم الكروي الحالي في كل المسابقات، سجل خلالها 10 أهداف وقدم لزملائه 5 تمريرات حاسمة.

وسبق للمهاجم البالغ من العمر 24 عاما، أن شارك مع المنتخب الأولمبي التونسي والمنتخب الأول في تشرين الأول/أكتوبر 2019، دون أن يسجل مشاركته الأولى، واكتفى بالجلوس على دكة البدلاء خلال مواجهة منتخب الكاميرون الودية.


أرقام من مسيرة الوحيشي التدريبية مع النادي الإفريقي

  • أشرف على تدريب الإفريقي في 25 مباراة منذ فبراير/شباط 2021؛
  • حقق الفوز في 13 مباراة؛ وتعادل في 10؛ وتعرض للهزيمة في مباراتين؛
  • قاد الإفريقي للتأهل للمباراة النهائية من مسابقة كأس تونس موسم 2020-21.
شارك: