الإفريقي التونسي يقيل مدربه منتصر الوحيشي ويعلن عن بديله

2022-05-18 22:56
المدرب التونسي منتصر الوحيشي يرحل عن النادي الإفريقي (Twitter/ clubafricain)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقال النادي الإفريقي، بطل تونس 13 مرة، الأربعاء 18 مايو/ أيار، مدرّبه منتصر الوحيشي بعد 14 شهراً من تعيينه، وذلك بعد خسارة جديدة في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم أمام النجم الرياضي الساحلي بنتيجة 1-0، في المباراة التي أُقيمت على أرضية الملعب الأولمبي برادس في إطار الجولة الخامسة من مرحلة التتويج.

وبخسارته على أرضه أمام النجم الساحلي، يكون الإفريقي قد مُني بخسارة ثالثة في 5 مباريات، ليخيب آمال جماهيره ويحتل المركز الخامس في سلم الترتيب العام برصيد 7 نقاط فقط.

وأعلن النادي في بيان رسمي نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تعلم الهيئة المديرة للنادي الإفريقي التخلي عن خدمات المدرب منتصر الوحيشي، هذا، وسيتولى المدرب لطفي الرويسي مهمة تدريب فريق الأكابر".

وخاض الإفريقي مواجهة النجم الساحلي بمعنويات منخفضة إثر هزيمة  موجعة في الـ"كلاسيكو" على أرضية الطيب المهيري بصفاقس أمام النادي الصفاقسي (3-0) الأسبوع الماضي، ليتعرض الفريق للخسارة الثانية توالياً، وهو ما تسبب في تلقي الوحيشي إهانات من جماهير فريقه التي طالبت بإقالته، وهو الأمر الذي استجابت له إدارة النادي برئاسة يوسف العلمي.

وفقد الفريق العاصمي، الذي يعاني من مشكلات مالية، بنسبة كبيرة آماله في المنافسة على التتويج بلقب الدوري التونسي الممتاز الغائب عن خزائنه منذ عام 2015؛ إذ يتخلف عن الترجي المتصدر بـ6 نقاط، وذلك قبل خوض الترجي مباراته غدا أمام اتحاد بن قردان، ومن ثم فإن الفارق قد يرتفع إلى 9 نقاط.

شارك: