الإعلان عن قائمة المنتخب الأولمبي العراقي لبطولة الدوحة

2023-03-21 23:11
راضي شنيشل المدير الفني للمنتخب العراقي الأولمبي (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن المدير الفني للمنتخب الأولمبي، العراقي راضي شنيشل، اليوم الأحد، عن القائمة النهائية التي ستشارك في بطولة الدوحة الدولية من 19 إلى 29 مارس/ آذار الجاري.

وستُقام بطولة الدوحة الدولية بمشاركة 8 منتخبات، منها 5 خليجية وهي قطر البلد المستضيف وعمان والسعودية والإمارات والعراق، وثلاثة منتخبات من منطقة الشرق وهي كوريا الجنوبية وتايلاند وفيتنام.

وقال شنيشل في بيان لاتحاد الكرة العراقي إن "اختيار الجهاز الفني وقع على 25 لاعبًا سيكونون ضمن الوفد المغادر إلى العاصمة القطرية الدوحة.

قائمة المنتخب الأولمبي العراقي لبطولة الدوحة الدولية

هاني نصير (تريلبورغ السويدي)، رضا عبد العزيز (الديوانية)، محمد حسن (الطلبة)، أحمد مكنزي (أربيل)، يوسف الإمام (مالمو السويدي)، زيد تحسين (الطلبة)، مصطفى سعدون (الكهرباء)، كرار سعد (الكرخ)، مصطفى عمران (أتلانتا الإيطالي).

إضافة إلى حسين عامر (الصناعات الكهربائية)، كرار الأمير علي (الميناء)، كرار محمد (النفط)، زيد إسماعيل (نوروز)، أمير أحمد (الحدود)، منتظر محمد (النفط)، علي حيدر (ستوك سيتي الإنجليزي)، مانويل إيليا (تفينتي الهولندي)، علي الموسوي (كوبنهاغن)، منتظر عبد الأمير (القوة الجوية).

ويضاف إليهم كل من ماركو فرج (ستومسغوديست النرويجي)، زيدان عبد الجبار (كربلاء)، عمار غالب (الشرطة)، حسين عبد الله (الطلبة)، نهاد محمد (الكرخ)، ذو الفقار يونس (الشرطة).

وقال شنيشل: "من المحتمل إضافة لاعبين اثنين قبل السفر إلى الدوحة حسب رؤية الجهاز الفني من أجل الوقوف بصورة واقعية على المستوى الفني للجميع".

واختتم مدرب المنتخب الأولمبي حديثه بالقول: "القائمة الحالية لن تكون النهائية، بيد أن الجهاز الفني سيستمر في متابعة جميع الخيارات المتاحة وفق السن القانوني في الداخل والخارج بغية إضافة أي لاعب يستحق تمثيل المنتخب الأولمبي لتقديم الإضافة الفنية".

وسيتوجه وفد المنتخب الأولمبي العراقي إلى الدوحة يوم 19 مارس/ آذار الحالي وسيواجه فيتنام في 22 مارس/ آذار وكوريا الجنوبية في 25 مارس/ آذار، وبناءً على نتائجه سيتم تحديد منافسه المقبل، حيث سيشهد الدور الثالث تحديد المراكز من 1 إلى 10.

شارك: