الإعلان عن أرقام لاعبي ريال مدريد للموسم المقبل

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-10 19:53
تغييرات في أرقام نجوم ريال مدريد للموسم المقبل (X/realmadrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن ريال مدريد الإسباني أرقام قمصان لاعبيه للموسم الرياضي الجديد 2024-25، من بينهم رقم القميص الذي سيرتديه الوافد الجديد، الدولي الفرنسي كيليان مبابي.

ومن المقرر أن يرتدي كيليان مبابي مع ريال مدريد القميص رقم (9)، وهي المرة الأولى في مسيرته الاحترافية التي يتحصل فيها على هذا الرقم، وسط تجاهل قائد منتخب فرنسا فكرة طلب القميص رقم (10)، احترامًا لوجود الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش.

واعتاد المهاجم الفرنسي ارتداء القميص رقم (29) مع موناكو وباريس سان جيرمان، لكنه الآن سيبدأ في ارتداء القميص (9)، من أجل التأسيس لحقبة جديدة مع النادي الملكي.

تغيير قمصان لاعبي النادي الملكي

من المقرر أن يترك الفرنسي إدواردو كامافينغا القميص رقم (12) مع الميرنغي، تمهيدًا للحصول على القميص رقم (6)، الذي بات متاحًا بعد انتقال القائد السابق ناتشو فيرنانديز إلى المملكة العربية السعودية.

من جانبه، سيتحصل الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي على القميص رقم (8)، لخلافة الألماني توني كروس الذي أعلن اعتزال كرة القدم بصورة نهائية، حيث جاء الحصول على القميص رقم (8) بطلب خاص من النجم الألماني والجماهير.

ومن المنتظر أن يتحصل لاعبون واعدون على القمصان رقم (12) و (15) التي تركها الثنائي كامافينغا وفالفيردي، مع تثبيت لاعبين آخرين حال التأكد من مستقبلهم مع النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

بدء حقبة جديدة في ريال مدريد

يستعد النادي الملكي لبدء حقبة جديدة، بعد موسم مثالي توج من خلاله "الميرنغي" بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ويبحث النادي الملكي عن تعزيز موقعه في صدارة أكثر الأندية حصدًا للقب دوري أبطال أوروبا، عبر المنافسة على اللقب الأول في النسخة الجديدة للبطولة، بعد أن بات رصيده التاريخي يتضمن الحصول على (15) لقبًا سابقًا، متسلحًا بعدة تعاقدات هامة أبرزها كيليان مبابي.

إلى جانب ذلك، يطمح النادي الملكي بقيادة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، للاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني والفوز به للمرة 37 في تاريخه، حيث يوجد في الصدارة بعدد 36 لقبًا، بفارق 9 ألقاب كاملة عن برشلونة الوصيف.

شارك: