الإصابة تنهي موسم تاكيهيرو تومياسو مدافع أرسنال

2023-03-21 22:34
الياباني تاكيهيرو تومياسو مدافع أرسنال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 أعلن نادي أرسنال، متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الثلاثاء، أن مدافعه الياباني تاكيهيرو تومياسو سيغيب حتى نهاية الموسم بعد إصابته في الركبة.

وقال أرسنال في بيان نشره على موقعه الرسمي وعلى صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي: "خضع تومي لعملية جراحية ناجحة في لندن، وسيبتعد عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي".

وأضاف "الغانرز" في بيانه: "سيكون الجميع في النادي مع تومي حتى يتمكن من العودة والانضمام مجددا للفريق مع بداية التدريبات التمهيدية للموسم المقبل".

عملية جراحية ناجحة لتومياسو على ركبته

وكان الظهير الأيمن للمدفعجية تومياسو خرج مصابا خلال مواجهة أرسنال وسبورتينغ لشبونة البرتغالي في الدور ثمن النهائي من الأوروبي، بعد أن انزلق بشكل سيئ ليتعرض لإصابة في ركبته.

وقال ميكل أرتيتا مدرب أرسنال وقتها، إنه يشعر بقلق شديد لأن الدولي الياباني البالغ من العمر 24 عاما "من نوعية اللاعبين الذين لا يبالغون في حالات الإصابة".

وخاض الدولي الياباني تومياسو مع فريق أرسنال 31 مباراة خلال الموسم الحالي، وهو يعد أحد ركائز خط دفاع متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وجاءت إصابته في وقت حرج جدا للفريق اللندني الذي تنتظره مباريات جد صعبة في سعيه للظفر بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائنه منذ قرابة العشرين عاما. 

شارك: