الإصابة تنهي مشوار ديمبيلي في يورو 2020

2021-06-21 13:39
النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي (Getty)
Source
+ الخط -

سيغيب النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي عن بقية مشوار منتخب فرنسا في كأس أمم أوروبا 2020، بعد تعرضه لإصابة في مباراة منتخب بلاده مع المجر.

وشارك ديمبيلي من مقاعد البدلاء في مواجهة فرنسا أمام المجر في الدقيقة 57، وبعد ثلاثين دقيقة تعرض للإصابة واضطر المدرب ديدييه ديشان لسحبه وإشراك ليمار بدلا عنه.

وقال الإتحاد الفرنسي في بيانا له: "كشفت الفحوص الشعاعية التي أجريت يوم أمس الأحد عن تأخر في عملية التعافي، وبذلك لا يمكن أن يبقى ضمن المجموعة حتى نهاية البطولة. وأضاف الإتحاد المحلي: "بعد الاجتماع باللاعب والطبيب فرانك لوغال، أحيط المدرب ديشان علماً باستبعاد اللاعب من الفريق".

وبذلك سيكمل منتخب فرنسا البطولة منقوصا من لاعب، حيث لا تسمح التعليمات باستبدال اللاعبين المصابين بمثل هذه الإصابات، بخلاف ما اتفق عليه حال تعرض اللاعب لارتجاج في الرأس.

وعانى عثمان ديبيلي، قبل موسمين، من تكرر الإصابات وطول غيابه عن فريقه برشلونة، وتحدثت العديد من الصحف الكتالونية وقتها عن سوء التغذية وعدم الراحة التي تمنع ديمبيلي من الشفاء بشكل جيد.

ولكن النجم الفرنسي نظم حياته الاجتماعية والتزم حمية غذائية ونظاما احترافيا، ليبتعد كثيرا عن شبح الإصابات الموسم الماضي، ما جعله يشارك في 30 مباراة في الدوري الإسباني من أصل 38 مباراة.

شارك: