الإصابة تحرم التونسي علي يوسف من المشاركة في مونديال قطر

2022-08-01 18:30
إصابة التونسي علي يوسف بقطع في الرباط الصليبي (twitter/bkhackenofcl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي هاكن السويدي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، يوم الإثنين 1 أغسطس/ آب، عن تعرض مهاجمه التونسي علي يوسف لإصابة جديدة على مستوى الرباط الصليبي، ستمنعه من اللعب لقرابة 6 أشهر، مما يعني غياب اللاعب صاحب الـ21 عاما عن المشاركة في نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

ومن المنتظر أن يخضع يوسف لعملية جراحية في الركبة بعد الإصابة التي تعرّض لها خلال مباراة فريقه هاكن أمام إلفسبورغ التي أقيمت الأحد 31 يوليو/ تموز المنصرم، وانتهت بالتعادل بنتيجة (4-4)، ضمن منافسات الجولة الـ(16) من منافسات الدوري السويدي الممتاز لكرة القدم.

ونجح يوسف في تسجيل انطلاقة قوية في بطولة الدوري السويدي الممتاز هذا الموسم 2022، بعد ابتعاده عن خوض المباريات الرسمية لأكثر من 10 أشهر، إذ سبق أن تعرض للإصابة على مستوى الرباط الصليبي في أغسطس من العام الماضي (2021).

إصابة التونسي علي يوسف على مستوى الرباط الصليبي

ورُشح المهاجم التونسي علي يوسف "إعلامياً" للعودة إلى منتخب تونس خلال الفترة القادمة، بعد أن شارك عام 2021 في مباراتين وديتين تحت قيادة المدرب السابق للفريق القومي، التونسي منذر الكبير.

وتعد إصابة علي يوسف خبراً مؤسفاً بالنسبة لجماهير تونس قبل مشاركة "نسور قرطاج" المُنتظرة في مونديال قطر، حسب ما أشار إليه مراقبون.

يُذكر أن منتخب تونس سينافس في نهائيات كأس العالم "قطر 2022" من المجموعة الرابعة، رفقة منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا.

شارك: