الإصابة تبعد موسيالا عن مباراتي ألمانيا أمام بيرو وبلجيكا

2023-03-20 21:10
جمال موسيالا نجم منتخب ألمانيا الواعد (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

قال هانز فليك مدرب منتخب ألمانيا، اليوم الإثنين، إن لاعبه الشاب جمال موسيالا سيغيب عن مباراتين أمام بيرو وبلجيكا، بعدما تعرض لاعب بايرن ميونخ لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وموسيالا من أبرز لاعبي بايرن هذا الموسم؛ إذ أحرز 15 هدفًا وأسهم في 12 في كل المسابقات، ويتصدر قائمة هدّافي النادي في الدوري الألماني برصيد 11 هدفًا. وقال فليك: "كلنا كنا نأمل أن يكون جمال جاهزًا لأنه صاحب إمكانات استثنائية".

وأضاف مدرب منتخب ألمانيا: "لهذا السبب فإنه من المؤسف للجميع أنه لن يكون معنا. نأمل أن يصبح جاهزًا مرة أخرى في أقرب وقت ممكن، وأن يعود لخوض المباريات الدولية".

ويشعر بايرن بالقلق لأنه سيلعب مع بوروسيا دورتموند في مباراة قمة مرتقبة في الدوري المحلي بعد التوقف الدولي في أول أبريل/ نيسان. ويتقدم دورتموند بنقطة واحدة على بايرن بعد 25 جولة.

وسيلعب بايرن أيضًا أمام فرايبورغ في دور الثمانية لكأس ألمانيا، بينما سيواجه مانشستر سيتي في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.

وبات موسيالا ثاني لاعب يخرج من تشكيلة ألمانيا الحالية، بعدما اضطر أرمل بيلا كوتشاب للغياب بسبب إصابة في الكتف. وانضم مالك تياو مدافع ميلان بدلًا منه، لكن فليك لن يضم بديلًا لموسيالا.

شارك: