الإصابة تبعد التونسي علي يوسف عن تصفيات المونديال و كان 2022

2021-07-27 00:55
الإصابة تبعد علي يوسف عن فريقه هاكين وعن المنتخب التونسي في أمم إفريقيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي هاكين السويدي، تعرض مهاجمه الدولي التونسي علي يوسف، لإصابة في الرباط الصليبي.

وقال النادي الناشط في الدوري الممتاز السويدي، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي اليوم الاثنين 26 يوليو/ تموز: "بعد الاختبارات التي خضع لها لاعبنا علي يوسف من قبل الطاقم الطبي للفريق، وبعد إجراء الفحص بالأشعة المغناطيسية، تبين إصابته في الأربطة المتقاطعة للركبة، وسيحتاج لعملية جراحية ثم للتأهيل الطويل قبل عودته".

علي يوسف يغيب عن كأس أمم إفريقيا 2022


ومن المرتقب أن يغيب اللاعب الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، والذي شارك لأول مرة مع منتخب تونس في المواجهة الودية التي جمعت منتخب بلاده مع نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية يوم 5 يونيو/ حزيران الماضي، لمدة تتراوح بين 6 و9 أشهر، ليتأكد غيابه عن الاستحقاقات الدولية المقبلة للمنتخب التونسي، ومنها بداية مشوار تصفيات مونديال قطر 2022، في سبتمبر/ أيلول القادم، وكأس أمم إفريقيا مطلع العام المقبل في الكاميرون.

علي يوسف يسجل في إحدى مباريات فريقه هاكين السويدي

المهاجم الواعد قدم بداية موسم مميزة 


وحصل علي يوسف على ثقة كبيرة من قبل المدير الفني الجديد لناديه السويدي، بير ماتياس هوغمو، وقدم مستويات رائعة في بداية الموسم الجديد في الدوري السويدي وسجل هدفين أمام نادي آيك ونادي كالما، وبدا أنه يتجه نحو تقديم موسم مميز قبل أن تداهمه الإصابة.


 وسيضطر اللاعب إلى قضاء أغلب فترات الموسم في العلاج للتعافي من إصابة تمزق الرباط الصليبي التي تعرض لها في مباراة الجولة الثالثة من الدوري أمام أبردين.


وتأتي إصابة علي يوسف، بعد مرور أسبوع واحد فقط على الضربة التي تلقاها المنتخب التونسي بتأكيد تعرض محترف الاتفاق السعودي، نعيم السليتي، لإصابة في الرباط الجانبي للركبة، وسيبتعد على إثرها عن الملاعب لمدة  تتراوح بين 5 و7 أسابيع.

شارك: