الإسماعيلي يخطف نقطة من المقاولون.. وفوز مهم للبنك الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-01 00:58
من مباراة المقاولون العرب والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز 2022-23 (9inety Media)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز فريق البنك الأهلي على نظيره الداخلية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2022-2023، على استاد القاهرة الدولي.

وتقدم محمود قاعود للبنك الأهلي في الدقيقة 22، قبل أن يضيف أسامة فيصل الهدف الثاني في الدقيقة 32.

وفي الدقيقة 56 سجل سمير فكري الهدف الوحيد للداخلية من ركلة جزاء قبل أن يعود أسامة فيصل ويسجل الهدف الثاني له والثالث للبنك الأهلي في الدقيقة 61. 

ورفع البنك الأهلي رصيده إلى 34 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد الداخلية عند 28 نقطة في المركز السادس عشر.

وفي استاد عثمان أحمد عثمان، معقل ذئاب الجبل، التقى فريق المقاولون العرب لكرة القدم بنظيره الإسماعيلي في إطار الجولة الـ30 من البطولة.

وخرج الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، حيث سجل الهدف الأول لذئاب الجبل اللاعب عمر سافيولا في الدقيقة 17، ثم عدّل النتيجة للإسماعيلي المحترف التونسي فراس شواط قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق.

ودخل لاعبو الفريقين الشوط الثاني بنية قلب النتيجة لصالحهم. واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لفريق المقاولون في الدقيقة 62 بداعي وجود خطأ على اللاعب محمد الشامي ضد اللاعب أحمد عاطف داخل منطقة الجزاء بعد تدخلٍ من تقنية الفيديو.

ورفض لاعبو الإسماعيلي والجهاز الفني الاستمرار في المباراة نتيجة لقرار الحكم وخرج لاعبو الإسماعيلي من أرض الملعب لمدة تتعدى الـ15 دقيقة.

وبعدما عاد لاعبو الإسماعيلي لاستئناف المباراة.. سدّد جون أوكلي محترف المقاولون العرب ركلة الجزاء ليسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 80. وفي الدقيقة 90+20 من عمّر اللقاء، سجل محمد الشامي هدف التعادل للدراويش.

وبهذا التعادل يرتفع رصيد للإسماعيلي لـ33 نقطة في المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري المصري، فيما ينفرد المقاولون العرب بالمركز الخامس برصيد 42 نقطة.

شارك: