الإسباني تشافي هيرنانديز يرحّب بفكرة تدريب برشلونة

2021-10-10 10:43
الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري، يحظى بدعم فئة كبيرة من جماهير برشلونة لتولي منصب المدير الفني (Getty)
Source
+ الخط -

رحب الإسباني تشافي هيرنانديز، نجم وسط نادي برشلونة سابقا ومدرب نادي السد القطري حاليا، خلال مقابلة أجرتها معه قناة "La1 TVE"، بفكرة العودة إلى نادي برشلونة وتولي مهمة المدير الفني للنادي.

ويأتي هذا التصريح العلني من مدرب السد القطري بعد بضعة أيام من الأنباء التي أوردتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية بشأن عودة جوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، للتواصل مع تشافي بغرض خلافة الهولندي رونالد كومان.

وقال قائد برشلونة السابق في المقابلة التي أجريت معه قبيل المباراة النهائية لدوري الأمم الأوروبية التي ستقام اليوم الأحد 10 أكتوبر/ تشرين الأول: "يجب تقييم كل عرض ومن ثم اتخاذ قرار. لا أعرف إلى أين سيأخذني المستقبل".

وفتح نجم البلاوغرانا السابق، الذي تلقى فكرة توليه منصب المدرب ترحيبا كبيرا من جماهير برشلونة، الباب على مصراعيه أمام فكرة العودة لبرشلونة بقوله: "أنا منفتح على جميع الخيارات، ومن ثم فإنني لا أغلق الباب أمام العودة المحتملة إلى برشلونة مدربا".

تشافي منفتح على جميع الخيارات ويبدي استعداده لتدريب برشلونة
 

ويحتل برشلونة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة من 7 مباريات ويملك مباراة مؤجلة، مبتعدا بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وريال سوسييداد الذين يحتلون أول 3 مراكز على الترتيب بالرصيد ذاته من النقاط (17 نقطة)، ويعيش البارسا وضعا صعبا في دوري أبطال أوروبا بتذيله ترتيب المجموعة الخامسة بدون نقاط بعد خسارته أول مباراتين من بايرن ميونيخ وبنفيكا.

شارك: