الإسباني بيدري يكشف مفاتيح لعب منتخب المغرب

2022-12-05 17:19
بيدري غونزاليس لاعب المنتخب الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب بيدري، لاعب خط وسط المنتخب الإسباني الواعد، عن استعداد منتخب بلاده لمواجهة المنتخب المغربي، غدًا الثلاثاء على استاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور ثمن النهائي من مونديال قطر 2022.

وكشف نجم البلوغرانا مفاتيح لعب "أسود الأطلس" وأسلوبه في اللعب، قائلًا: "المنتخب المغربي يملك العديد من اللاعبين المميزين مثل أشرف حكيمي، لقد حققوا نتائج مذهلة في الدور الأول، أكثر ما يميز المنتخبات الأفريقية القوة البدنية، بالتأكيد سيعملون على الضغط الكبير، وندرك جيدًا كيفية التعامل مع هذا الأمر".

وأضاف نجم وسط الماتادور في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: "معتادون على اللعب في ملاعب يقف فيها الجمهور مع الفريق الخصم، أنا شخصيًا أحب ذلك ومتحمس للعب أمام المنتخب المغربي الذي سيحظى بدعم الجماهير العربية في الملعب، ما هو مطلوب منّا أن نركز من أجل تقديم أفضل مستوياتنا".

وتابع: "أشعر أنني بحالة جيدة وأستمتع باللعب مع المنتخب الإسباني، لدي رغبة كبيرة في أن تبدأ المباراة أمام المنتخب المغربي في أسرع وقت ممكن"، قبل أن يعلق على الخسارة أمام اليابان قائلًا: "لقد تحدثنا في غرف الملابس وقمنا بمعالجة بعض الجوانب، أعتقد أننا تجاوزنا هذه الخسارة ومستعدون لمواجهة المنتخب المغربي".

وأردف: "وصلنا إلى مراحل حاسمة في كأس العالم، الخطأ الآن يبدو ممنوعًا، نعمل باستمرار على تحسين أدائنا، ونملك الحافز الكبير من أجل تحقيق الانتصار والمضي قدمًا في المونديال، بالتأكيد كل اللاعبين متحمسون من أجل خوض المواجهة".

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي أنهى دور المجموعات في صدارة المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط حصدها من تعادل مع كرواتيا 0-0، وفوز على بلجيكا 2-0، ثم انتصار على كندا 2-1، فيما احتلت إسبانيا وصافة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط بعد فوز على كوستاريكا 7-0، وتعادل مع ألمانيا 1-1، ثم خسارة مفاجئة أمام اليابان 1-2.

شارك: