الأولمبي الباجي يصعق الترجي.. ويُتوج بكأس تونس

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-28 20:36
من مواجهة نهائي كأس تونس بين الترجي والأولمبي الباجي (twitter/Noussour)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أحرز فريق الأولمبي الباجي لقب مسابقة كأس تونس لكرة القدم، وذلك بتغلبه على الترجي  الرياضي، البطل التاريخي للمسابقة، بهدف دون مقابل، مساء اليوم الأحد على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس.

ويدين الأولمبي الباجي في الفوز  بلقبه الأول منذ عام 2010 والثالث في تاريخه، إلى المهاجم أسامة بوقرة الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 66 بعد هفوة كبيرة في التغطية في محور دفاع الترجي.

وفي المقابل، فشل الترجي في إحراز لقبه السادس عشر في المسابقة منذ اعتمادها من الاتحاد التونسي عام 1956 والأول له منذ عام 2016.

وجاءت المباراة قوية من جانب الأولمبي الباجي منذ بدايتها حيث كان الفريق الأكثر استحواذًا على الكرة والأخطر في الهجمات.

ولاحت فرص خطيرة متعددة من خط هجوم فريق الشمال التونسي، وبالذات الهجمات التي يقودها الهداف عثمان السعيدي والجناح أسامة بوقرة.

ولم يختلف الحال كثيرًا في الشوط الثاني، حيث بدأ الأولمبي الباجي الذي يقوده المدرب التونسي جمال خشام، ضاغطًا، وبعد مرور 20 دقيقة من بداية الشوط الثاني، سجل المهاجم بوقرة هدف التقدم للفريق عبر تسديدة مخادعة من داخل منطقة الجزاء لتستقر في الجهة اليسرى للحارس صدقي الدبشي.

وحاول الترجي العودة في المباراة؛ لكن لم يفرز ضغطه عن فرص حقيقية، ليخسر لقبه الثاني خلال الموسم الحالي، بعد الإقصاء من الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري، ولم ينجح معين الشعباني، المدرب العائد للفريق، في تحقيق أول ألقاب نادي "باب سويقة" هذا الموسم.

شارك: