الأولمبياد في winwin.. تغطية خاصة وخدمات جديدة للمستخدمين

2021-07-23 16:31
أكثر من 11 ألف رياضي ورياضية يتنافسون لاعتلاء منصات التتويج في دورة الألعاب الأولمبية 2020 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحتفل عالم الرياضة مساء الجمعة الموافق 23 يوليو/ تموز بافتتاح دورة الألعاب الأولمبية 2020، والمُزمع إقامتها حتى الثامن من أغسطس/ آب المقبل، بمشاركة 205 بعثات رياضية من 205 دول تتبع مظلة اللجنة الأولمبية الدولية، إلى جانب فريق خاص بالرياضيين اللاجئين.


وتُصنف الدورة الأولمبية الصيفية بأنها الحدث الرياضي الأكثر قوة وتنافسية حول العالم، ورغم الغياب القسري للجماهير عن الملاعب المُعدَّة لاستضافة البطولة؛ بسبب الإجراءات الاحترازية المناهضة لانتشار فيروس كورونا المُستجد، فإن المنافسات، حسب خبراء، ستظل قادرةً على الاحتفاظ بصخبها التاريخي؛ بالنظر لمشاركة أكثر من 11 ألف رياضي ورياضية.

وتشهد دورة طوكيو 2020 حضورا لافتا لبعثات عربية، مع آمال معقودة على رياضيين عرب في حصد ميداليات أولمبية جديدة بمختلف الرياضات والألعاب، سواء أكانت فردية كانت أم جماعية.

أولمبياد طوكيو 2020.. وجبة دسمة من موقع winwin

كعادته، يحرص موقع "winwin" على تزويد قرائه بكافة المواد التي تضمن متابعة الأحداث المختلفة للدورة الأولمبية في صورة الوجبة الدسمة، مع إطلاق بعض التحديثات الجديدة في الصفحة الرئيسية، والتي من شأنها أن تطلع القارئ العربي على كافة النتائج المُسجلة وترتيب الدول الفائزة بالميداليات، مع وضع أقسام بعينها للدول العربية.


وسيكون مستخدم "winwin" قادرا بسهولة كبيرة على معرفة الرزنامة الخاصة بالمنافسات، مع الاطلاع أيضا على ترتيب الرياضيين والرياضيات الأكثر حصدا وتتويجا بالميداليات.

تغطية خاصة لكرة القدم في دورة طوكيو

تمثل كرة القدم الرياضة الأكثر شعبية حول العالم، وبكل تأكيد، سيتطلع القارئ العربي لمتابعة منافسات الساحرة المستديرة في الدورة الأولمبية، وهو ما يوفره موقع "winwin" من خلال موضوعاته المتنوعة المنشورة، مع استخدام مساحة لافتة من صفحة كرة القدم في الموقع لعرض رزنامة المباريات ونتائجها بصورة مُحدثة ومستمرة.

صفحة خاصة لكل ما تريد معرفته عن أولمبياد طوكيو 2020

أنشأ موقع "winwin" صفحة كاملة لدورة الألعاب الأولمبية، وفيها سيكون القارئ قادرا وبسهولة تامة على التزود بأي أمور تخص الحدث الرياضي الأهم، من أخبار وجداول وترتيب وإحصاءات، إلى جانب مقاطع فيديو يُنتجها الموقع بجودة تليق بمُستخدميه الكرام، كما يمكن للراغبين في إشراكنا آراءهم ووجهات نظرهم حيال دورة طوكيو الأولمبية أن ينشروا أفكارهم الخاصة في قسم المنتديات، حيث سيكونون قادرين على الكتابة بأنفسهم، والتحليل إذا ما أرادوا، مع الدخول في نقاشات مثمرة مع الأعضاء الآخرين.

شارك: