الأهلي يُنافس الاتحاد على صفقة سيرخيو راموس

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-08 18:51
المدافع الإسباني سيرخيو راموس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى النادي الأهلي السعودي للتعاقد مع المدافع الإسباني، سيرخيو راموس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عبر صفقة انتقال حر، وذلك بعد رحيل اللاعب رسميًّا عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقًا لما أورده الصحفي التركي أكرم كونور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن الأهلي مُستعد لمنح المدافع الإسباني راتبًا سنويًا قدره 20 مليون دولار، حال موافقته على ارتداء قميص الفريق الجداوي.

وكان راموس قد دخل ضمن اهتمامات الاتحاد السعودي، الغريم التقليدي للنادي الأهلي، وأشار موقع "fichajes" الإسباني قبل أيام إلى أن "العميد" قدّم عرضًا للتعاقد مع المدافع صاحب الـ37 عامًا، براتب سنوي يصل إلى 50 مليون يورو.

وتسعى الأندية السعودية لاستقطاب أكثر من نجم عالمي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتعاقد الاتحاد هذا الصيف مع الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي.

ومن المُرجح أن يوافق راموس على خوض تجربة جديدة في بطولة الدوري السعودي "دوري روشن"، وذلك بعد سنوات من اللعب في ملاعب كرة القدم الأوروبية.

وانضم راموس قبل عامين إلى باريس سان جيرمان قادمًا من ريال مدريد، وخاض اللاعب 58 مباراة بالقميص الباريسي عبر كل المسابقات، وسجل 6 أهداف مع تقديم تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: