الأهلي يكشف سبب رفض محمد الشناوي عرض النصر السعودي

2023-01-30 21:45
محمد الشناوي حارس الأهلي المصري (twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في الأهلي المصري، عن رفض محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق وقائده، لعدة عروض احترافية في الفترة الأخيرة.

ويقدم الشناوي مستويات إيجابية مع الأهلي على مدار السنوات الماضية، وكان له دور كبير في تتويجات الفريق بمختلف الألقاب محليًا وقاريًا.

ويتأهب الشناوي لقيادة الأهلي في كأس العالم 2022 بالمغرب، ويستهل الفريق مشواره في البطولة حين يلاقي أوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم الأربعاء المقبل، في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للأهلي: "الشناوي تلقى أكثر من عرض احتراف خارجي، أبرزها من نادي النصر السعودي وويغان الإنجليزي".

ويضم النصر بين صفوفه الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل إلى "العالمي" في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد فسخ عقده وديا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشار عبد الحفيظ في تصريحاته إلى أن الشناوي وضع مصلحة الأهلي فوق أي اعتبار، رغم القيمة الكبيرة للعروض التي تلقاها مؤخرًا، لافتًا إلى أنه أصر على استكمال مشواره مع الفريق لتحقيق المزيد من الإنجازات في المرحلة المقبلة.

وبيّن عبد الحفيظ أن موقف الشناوي من تلك العروض، كان وسيظل محل تقدير لدى مسؤولي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الذي أثنى على الحارس الدولي كثيرًا.

شارك: