الأهلي يعلن قائمته لمواجهة الرجاء في السوبر الإفريقي

2021-12-17 15:59
الأهلي المصري حقق لقب كأس السوبر الإفريقي في النسخة الماضية (Twitter/ Al Alahli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري، قائمة الفريق التي ستسافر إلى قطر من أجل خوض مباراة الرجاء المغربي يوم الأربعاء 22 ديسمبر/ كانون الأول، في كأس السوبر الإفريقي.

ويخوض الأهلي اللقاء بصفته حاملا للقب دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، بينما يدخل الرجاء لمواجهة كأس السوبر الإفريقي بصفته بطلا لمسابقة الكونفدرالية.

وكان المارد الأحمر قد حقق لقب النسخة الأخيرة في السوبر الإفريقي، حيث تغلب الأهلي على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد، في لقاء أُقيم في العاصمة القطرية الدوحة يوم 28 مايو/ آيار الماضي.

قائمة الأهلي أمام الرجاء في كأس السوبر الإفريقي

أعلن الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" عن قائمة الفريق التي ضمت 30 لاعبًا، من بينهم اللاعبون الدوليون الموجودون حاليا في قطر للمشاركة مع المنتخب المصري في بطولة كأس العرب 2021، التي تُختتم غدًا السبت 18 ديسمبر/ كانون الأول بمواجهة تونس والجزائر في النهائي، ومصر وقطر لتحديد المركزين الثالث والرابع.

وعاد إلى قائمة الأهلي اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بعد استبعاده من المباريات خلال الفترة الأخيرة، فيما غاب كل من صلاح محسن بسبب الإصابة، وأحمد سيد غريب مهاجم فريق الناشئين الذي تم قيده بالقائمة الإفريقية.  

ويُنتظر انتظام اللاعبين الدوليين بمعسكر الأهلي بعد مشاركتهم في بطولة كأس العرب 2021، وهم محمد الشناوي وأكرم توفيق وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشه ومحمد شريف، بجانب التونسي علي معلول والمغربي بدر بانون.  

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

 

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء؛
  • خط الدفاع: رامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد؛
  • خط الوسط: أكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانغ ومحمد محمود وعمار حمدي؛
  • وسط الهجوم: محمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود عبد المنعم كهربا؛
  • خط الهجوم: محمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.
شارك: