الأهلي يضع شروطه لرحيل "كهربا" إلى هاتاي سبور التركي

2021-12-31 23:26
محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي المصري (Twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسارعت وتيرة الأنباء في السويعات الأخيرة بشأن انتقال جناح الأهلي المصري، محمود عبد المنعم كهربا (27 عامًا) إلى هاتاي سبور التركي الراغب في خدمات اللاعب، وذلك في سوق الانتقالات الشتوي الذي يفتح أبوابه في الأول من يناير/ كانون الثاني 2022.
 

الأهلي يحدد شروط رحيل كهربا إلى هاتاي سبور التركي
 

بحسب ما توصل إليه winwin، فإن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لا تمانع انتقال محمود عبد المنعم كهربا إلى هاتاي سبور التركي، لكن بشرط موافقة المدرب الجنوبي إفريقي للنادي الأهلي بيتسو موسيماني.
 

وبسؤال أحد المصادر الخاصة تبيّن أن بيتسو موسيماني أسقط كهربا من حساباته، ولا يمانع رحيل اللاعب، بالنظر إلى وجود بدائل قوية في نفس مركزه، إضافة إلى المشكلات السابقة بينهما، ويتبقّى فقط الاتفاق على بنود العقد بين الأهلي وهاتاي سبور.

وعرض النادي التركي هاتاي سبور مبلغ يقارب 300 ألف يورو لاستعارة كهربا 6 أشهر فقط، في النصف الثاني من الموسم الجاري 2021-2022 فيما تماطل إدارة الأهلي من أجل رفع قيمة الصفقة إلى 600 ألف يورو.
 

تقتضي خطة النادي الأهلي بإعارة كهربا إلى هاتاي سبور –خامس دوري السوبر التركي حاليًا- بأعلى سعر ممكن، مع انتظار تألق اللاعب وبيعه بمبلغ كبير في صفقة انتقال دائم بنهاية الموسم بالنظر إلى خروج اللاعب من خطط المدرب موسيماني.


كهربا يبحث عن متنفس للعب بعد موسم مخيب للآمال
 

ويعاني كهربا من الجلوس احتياطيًا مع النادي الأهلي، حيث خاض مباراتين فقط منذ بداية الموسم ولم يلعب دقيقة واحدة في مسابقة الدوري المصري، بينما أخرجه المدرب موسيماني من قائمة الفريق في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة أمام الرجاء المغربي.

شارك: