الأهلي يصعق إنبي بثلاثية.. وبيراميدز يضيق الخناق على الزمالك

2021-06-08 09:01
جمهور فريق الأهلي المصري (getty)
Source
+ الخط -

حقق الأهلي فوزا مقنعا،  بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراةٍ، جمعته، مساء الأربعاء، بمضيفه إنبي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وسجل مروان محسن، مهاجم الأهلي، هدفين خلال الثلث ساعة الأول من اللقاء، فيما أضاف النيجيري جونيور أجاي هدفا ثالثا، قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بعشر دقائق، ليهدي اللاعبان المارد الأحمر فوزا جديدا، رفع به حصيلة نقاطه إلى 85 نقطة، ومعززا ريادته للمسابقة، التي ضمن التتويج بلقبها الخامس تواليا، الثاني والأربعين تاريخيا.


وتعد مباراة اليوم هي الثانية لمدرب الأهلي الجديد، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي خلف السويسري رينيه فايلر، في مهمة الإشراف على العارضة الفنية للفريق.


في المقابل، تجمد رصيد إنبي، بقيادة مدربه المصري حلمي طولان، عند النقطة 45، وتبخرت آماله في احتلال أحد مراكز المربع الذهبي، إذ بات يفصله 7 نقاطٍ عن المقاولون العرب، رابع الترتيب، مع امتلاك الأخير لمباراة إضافية.


و نجح بيراميدز في تحقيق فوزٍ هام، على حساب ضيفه نادي مصر، في مباراةٍ احتضنها ملعب "30 يونيو"، وسجل بيراميدز هدفا متأخرا، أحرزه لاعبه محمد فاروق بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في شوط اللقاء الثاني، ليحصد أبناء المدرب الكرواتي أنتي شاشيتش 3 نقاط، في صراعٍ محتدم وقوي مع الزمالك، على الظفر بمركز الوصافة، المؤهل لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بالموسم الرياضي الجديد 2020/21.


وبتجاوزه لعقبة مصر يكون بيراميدز قد رفع رصيده إلى 63 نقطة، في المركز الثالث، متخلفا بفارق نقطة واحدة عن الزمالك، مع خوض العملاق الأبيض لمباراته، هذه الجولة، مساء غدٍ الخميس، حيث يستقبل وادي دجلة في استاد القاهرة الدولي ، وسيتعرض الزمالك لخصم 3 نقاط من رصيده في نهاية الموسم الحالي، كعقوبة تأديبية خاصة بتغيبه عن مباراة قمة الدور الأول، أمام الأهلي.
 

شارك: