الأهلي يسعى لمواصلة الانفراد بالصدارة أمام طلائع الجيش

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-26 15:32
الأهلي المصري لم يخسر أي مباراة حتى الآن في الموسم الحالي من بطولة الدوري (instagram/ alahlyegypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف استاد الكلية الحربية مواجهة الأهلي وطلائع الجيش في اللقاء المؤجل من الجولة الـ22 في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، حيث تنطلق المباراة تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة.

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة مهمة إدارة مباراة الأهلي وطلائع الجيش إلى الحكم الدولي محمود البنا ويعاونه في إدارة المباراة كل من أحمد صلاح ووائل شعبان كحكمين مساعدين، بينما سيكون عاطف حسين حكمًا رابعًا، وطارق مجدي حكمًا لتقنية الفيديو، ومصطفى عطية حكم فيديو مساعدًا.

ويدخل الفريق الأحمر بقياده المدير الفني السويسري مارسيل كولر مباراة طلائع الجيش اليوم بحثًا عن تحقيق الانتصار ومواصلة الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الذي يحتل فيه المركز الأول برصيد 56 نقطة جمعها من خوض 22 لقاءً، حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في خمس لقاءات دون أن يتلقى أي خسارة وأحرز لاعبوه 42 هدفًا وتلقت شباكه 7 أهداف.

والتقى الأهلي مع طلائع الجيش في 35 مباراة بواقع 32 مباراة في بطولة الدوري الممتاز ومباراتين في بطولة كأس مصر ومباراة في بطولة كأس السوبر المحلي.

واستطاع الأهلي الفوز في 26 مباراة وحسم التعادل نتيجة 7 مواجهات بين الفريقين وفاز فريق طلائع الجيش في مباراتين، ونجح لاعبو المارد الأحمر في إحراز 63 هدفًا في شباك فريق طلائع الجيش بينما أحرز لاعبو طلائع الجيش 16 هدفًا في شباك الأهلي.

وغاب عن قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش كل من محمد الشناوي، علي لطفي، حمزه علاء، حمدي فتحي، علي معلول، مروان عطيه، بيرسي تاو، رأفت خليل، حسين الشحات، محمد هاني، أكرم توفيق، كريم فؤاد، محمد الضاوي كريستو، شادي حسين، أيمن أشرف.

قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، حازم جمال؛
خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، محمد عبد المنعم، محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد أشرف، كريم الدبيس؛
خط الوسط: أليو ديانغ، عمرو السولية، أحمد قندوسي، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، محمد مجدي أفشة، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، برونو سافيو؛
خط الهجوم: محمد شريف، محمود كهربا.

شارك: