الأهلي يستعيد نغمة الانتصارات بالفوز على الاتحاد السكندري

2022-08-08 02:57
من احتفال لاعبي الأهلي خلال الفوز على الاتحاد السكندري في الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2021-22 (twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد النادي الأهلي المصري، بقيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، نغمة الانتصارات، بتحقيق الفوز بنتيجة 3-0 على ضيفه نادي الاتحاد السكندري، مساء يوم الأحد الموافق 7 أغسطس/ آب، لحساب الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وكان الأهلي قد فشل في تحقيق الفوز في آخر مباراتين خاضهما ببطولة الدوري المصري، قبل مواجهة الاتحاد هذا الأحد (7 أغسطس)؛ حيث تعادل "المارد الأحمر" مع فاركو في الجولة الـ28 من البطولة بنتيجة 0-0 على استاد "الأهلي وي السلام" مساء الأربعاء 3 أغسطس، وقبل هذا اللقاء بأيام قليلة وتحديدًا يوم 30 يوليو/ تموز الماضي، تعادل الفريق في مباراة أخرى مع المقاولون العرب بنتيجة 0-0، في لقاء مؤجل من الجولة الـ21 للمسابقة المحلية.

وعاد الأهلي "مُجددًا" لطريق الانتصارات من بوابة الاتحاد السكندري في مباراة احتضنها ملعب "الأهلي وي السلام" بالعاصمة المصرية القاهرة.

أحرز المهاجم الشاب أحمد سيد غريب الهدف الأول لصالح الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف الشاب الآخر زياد طارق الهدف الثاني للقلعة الحمراء في الدقيقة 44.

وبعد دقيقتين فقط من صافرة انطلاق الشوط الثاني (في الدقيقة 47)، سجل أحمد سيد الهدف الثاني له والثالث للنادي الأهلي، وشهدت الدقيقة 69 حصول لاعب الاتحاد السكندري، الغاني مورو ساليفو، على بطاقة صفراء ثانية، ليُطرد من المباراة.

وبهذا الفوز، عزز الأهلي مركزه الثالث على سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 59 نقطة، مع امتلاكه مباراة مؤجلة ضد الإسماعيلي، فيما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند 33 نقطة في المركز الـ11.

يُذكر أن الأهلي أعلن يوم الخميس (4 أغسطس) عن استكمال منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2021-22 بتشكيلة مقتصرة على لاعبين شبان وعائدين من الإصابة، وذلك اعتراضًا من النادي على الأداء التحكيمي في مبارياته بالبطولة المحلية.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: