الأهلي يختتم تدريباته في القاهرة ويسافر إلى المغرب

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-08 17:24
جانب من تدريبات الأهلي استعدادًا لمواجهة الوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا (facebook/Officialahlysc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى فريق الأهلي المصري تدريباته المكثفة في العاصمة المصرية القاهرة صباح اليوم الخميس على ملعب التتش، قبل السفر إلى المغرب استعدادًا لمباراة الوداد الرياضي التي تقام في 11 يونيو الجاري، ويحتضنها مركب محمد الخامس في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويبحث المارد الأحمر عن استعادة اللقب الذي تنازل عنه نسخة العام الماضي 2022 أمام الوداد بالذات حينما خسر مواجهة النهائي 2-0، وأنهى الأهلي مواجهة ذهاب نهائي الموسم الحالي التي أقيمت على استاد القاهرة مساء يوم الأحد الماضي 2-1 ويكفيه التعادل بأي نتيجة لضمان التتويج باللقب وفي حال الخسارة يحتكم الفريقان لفارق الأهداف المسجلة خارج الديار.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات للحديث عن الجوانب الفنية والخططية، وخاض الفريق فقرة إحماء قبل تنفيذ الجزء الفني من التدريب.

وأدى رباعي حراسة المرمى؛ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وغادرت بعثة الأهلي القاهرة عصر اليوم الخميس متجهة إلى المغرب لخوض مباراة الإياب في نهائي دوري الأبطال على متن طائرة خاصة، ويرأس البعثة حسام غالي عضو مجلس الإدارة، ويرافقها عدد من أعضاء المجلس وعلى رأسهم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وتقام مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي في لقاء إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء (بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة) يوم الأحد المقبل على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

شارك: