الأهلي يجدد طلب السعة الكاملة لاستاد القاهرة بنهائي أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-27 15:44
الأهلي المصري يتأهب لمواجهة الوداد الرياضي المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022-23 (twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طلب مسؤولو الأهلي المصري "مُجددًا" الموافقة اللازمة من اتحاد الكرة والجهات المختصة بشأن الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم 2022-23.

ويستضيف الأهلي مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 4 يونيو/ حزيران المقبل أمام الوداد الرياضي المغربي على استاد "القاهرة الدولي"، على أن تُقام مباراة الإياب بملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء يوم 11 يونيو.

وتلقى الأهلي، أمس الجمعة، الموافقة الأمنية بحضور 20 ألف مشجع وحسب، لمباراة الذهاب ضد الوداد؛ لكن إدارة النادي تسعى لمضاعفة العدد.

وسبق للأهلي أن طلب من اتحاد الكرة المصري ووزارة الداخلية المصرية حضور السعة الكاملة لمدرجات استاد القاهرة الدولي، والتي تبلغ 77 ألف متفرج، في مواجهة الوداد، ومن المُنتظر أن يرسل الأهلي خطابًا جديدًا إلى الجهات المعنية من أجل زيادة عدد الجماهير، الذين سيُسمح بحضورهم المباراة، في ظل أهمية الحضور الجماهيري وحجم اللقاء المنتظر، وذلك حسبما أفاد به مراسل "winwin" من داخل مقر النادي.

ووافق الأمن على حضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال السوداني في ختام مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، ثم وافق على العدد نفسه لمباراة الأهلي والرجاء الرياضي المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي، قبل أن تسمح وزارة الداخلية بحضور 10 آلاف مشجع فقط لمباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي في إياب نصف النهائي.

شارك: