الأهلي يتراجع ويقرر استكمال مشاركته في كأس مصر

2022-08-12 01:40
لقطة من مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في بطولة الدوري (Twitter/Al Ahly SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin عن وجود تحركات لدى مجلس إدارة النادي الأهلي للموافقة على استكمال مباريات كأس مصر موسم 2022/2021، بمواجهة مصر المقاصة في دور الـ16 مساء الأحد 14 أغسطس / آب، في مباراة تُقام على أرضية ملعب السلام الساعة التاسعة ليلا بتوقيت مكة المكرمة.  

وأكدت المصادر ذاتها أن قرار الأهلي "المرتقب" سيعلنه النادي خلال ساعات، ليتراجع بذلك عن إعلانه منذ أيام قليلة في بيان رسمي عدم استكمال مشاركته في كأس مصر وعدم المشاركة في كأس السوبر المصري، اعتراضاً على الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق في لقاءات الدوري وطالب على إثرها بإقالة رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عصام عبد الفتاح، ومعاقبة حكم تقنية الفيديو في لقاء الأهلي ضد فاركو محمود عاشور، نظراً لإلغائه هدفاً صحيحاً للاعب الأهلي بيرسي تاو.

وأشارت المصادر إلى أن مسؤولي الأهلي شعروا بالارتياح بعد رحيل عصام عبد الفتاح نتيجة ضغوط الأهلي، ورأوا في ذلك انتصاراً لوجهة نظرهم. ويرى مسؤولو المارد الأحمر أن وجود الإنجليزي مارك كلاتنبرغ كمشرف على منظومة التحكيم في مصر سيقلل من حجم الأخطاء في الفترة القادمة؛ لذلك اتخذ النادي قراره باستكمال المشاركة في كأس مصر.

وكان الأهلي قد تخطى في دور ال32 من كأس مصر فريق المصري بالسلوم بالفوز عليه بهدف نظيف. 

جدير بالذكر أن البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر الوطني، سيزور النادي الأهلي ويلتقي مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش، وسيحضر تدريب الفريق الذي سيُقام الجمعة 12 أغسطس/ آب، في إطار التعاون بين المنتخب والأندية خلال المرحلة المقبلة، بعد أن زار فيتوريا نادي الزمالك والتقى مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا مساء الخميس 11 أغسطس/آب .

شارك: