الأهلي يتخطى المصري بثنائية.. والمقاولون يقترب من الهبوط

2022-08-11 00:35
لقطة من مباراة الأهلي والمصري لحساب الجولة 30 من الدوري المصري (Twitter/ AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد الأهلي إلى سكة الانتصارات من بوابة النادي المصري، بفوزه عليه بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على أرضية استاد الجيش ببرج العرب، لحساب الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز.

وافتتح رامي ربيعة التسجيل للنادي الأهلي في الدقيقة 80 من زمن اللقاء، من خلال ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو "VAR"، بعد أن تعرض لعرقلة داخل الصندوق.

وعاد حسام حسن ليسجل هدف الاطمئنان للمارد الأحمر، وذلك عند الدقيقة الـ7 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل لا شيء.

ورفع الأهلي رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثالث، متأخرا بفارق 10 نقاط كاملة عن الزمالك صاحب الصدارة، بينما توقف رصيد المصري عند 33 نقطة في المركز 11.

التعادل الإيجابي يحسم لقاء سموحة وفيوتشر

وفي نفس الجولة، حسم التعادل الإيجابي (1-1) لقاء سموحة مع فيوتشر، والذي أقيم على أرضية استاد الإسكندرية، معقل سموحة.

وتقدم الضيوف في الدقيقة 69 عن طريق المهاجم أحمد عاطف، لكن أصحاب الأرض نجحوا سريعًا في العودة وإدراك هدف التعادل الذي جاء في الدقيقة 75 عن طريق اللاعب الغيني أليا سيلا.

وارتقى فيوتشر بعد هذا التعادل إلى المركز الرابع برصيد 49 نقطة، بينما رفع سموحة رصيده إلى 42 نقطة في المركز السادس.

تعادل سلبي بين المقاولون العرب والجونة

وفي مباراة أخرى، تعادل المقاولون العرب (0-0) مع الجونة، على استاد المقاولون العرب.

وشهدت أحداث المباراة طرد لاعب المقاولون العرب، عبدالرحمن خالد، وذلك عند الدقيقة 35، ليكمل الفريق ما تبقى من المباراة (55 دقيقة) بـ 10 لاعبين.

وتعقدت أمور المقاولون العرب كثيرًا، حيث يقبع في المركز 17 قبل الأخير برصيد 26 نقطة قبل 4 جولات على نهاية الدوري، في الوقت الذي رفع فيه الجونة رصيده إلى 28 نقطة في المركز 15 في محاولة للهروب من الهبوط.

شارك: