الأهلي طرابلس يعلق مشاركته في الدوري الليبي الممتاز

2021-11-22 20:23
الليبي سند الورفلي ما زال ينتظر تسجيله بوصفه لاعبا في صفوف الاتحاد الليبي (Facebook/ Al ittihad SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر نادي الأهلي طرابلس تعليق مشاركاته في مسابقة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، والتي بدأت مبارياتها أمس الأحد 21 نوفمبر/تشرين الثاني، وذلك بسبب عدم الرد من قبل لجنة أوضاع اللاعبين التابعة للاتحاد الليبي بشأن إدراج المدافع الدولي سند الورفلي كلاعب لنادي الاتحاد.

وكانت لجنة شؤون اللاعبين قد رفضت قيد الورفلي في صفوف الاتحاد، بعدما طالب ناديه الأسبق الأهلي طرابلس بضرورة سداد قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده والبالغ ثلاثة ملايين دينار ليبي، قبل أن تتم تسوية الأزمة ويتم قيد مدافع الرجاء المغربي السابق رسميًا ضمن قائمة بطل الدوري الليبي للموسم الجديد 2021-2022.

وقال الأهلي طرابلس في بيان رسمي حصل موقع winwin على نسخة منه، إنه لن يستأنف مشاركته في الدوري إلى حين إصدار قرار من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA" في الموضوع، كما طالب النادي الليبي غريمه الاتحاد بتنفيذ الشرط المالي المتعلق باللاعب من أجل الاستمرار في الدوري.

وتعد صفقة الورفلي، البالغ من العمر 29 عاما، من الإضافات القوية لصفوف الاتحاد، حيث يقدم مردودًا جيدًا في الآونة الأخيرة، لاسيما مع المنتخب الوطني الليبي، وقبل ذلك مع الرجاء المغربي والأهلي طرابلس.

شارك: