الأهلي المصري يدرس ضم جناح أومونيا القبرصي

2022-11-15 22:24
برونو فيليبي لاعب فريق أومونيا القبرصي (twitter/olympiacosfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يدرس الأهلي المصري إمكانية ضم البرازيلي، برونو فيليبي، جناح فريق أومونيا نيقوسيا القبرصي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

ويلعب الجناح الأيسر البرازيلي في صفوف أومونيا منذ بداية الموسم الجاري 2022-2023، منتقلًا إليه من صفوف شيريف تيراسبول المولدوفي، ويتألق مع فريقه الحالي حيث سجل 6 أهداف وصنع 4 في كل المسابقات.

وكشف مصدر من إدارة الأهلي في تصريحات خاصة لـwinwin، عن أن الجناح البرازيلي معروض على الجهاز الفني للفريق الأحمر، من أجل إبداء الرأي النهائي بشأن ضمه. 

وأضاف: "تم عرض الجناح البرازيلي عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، وهو نفس الوكيل الذي عرض علينا ضم البرازيلي مارسينيو خلال الصيف الماضي". 

وتابع: "اللاعب يلقى قبولًا داخل النادي، كونه لعب في مستويات عالية، حيث شارك مع فريقه السابق في دوري أبطال أوروبا، كما سجل 5 أهداف خلال الموسم الجاري في الدوري القبرصي".

واختتم تصريحاته قائلًا: "القرار النهائي في يد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وننتظر الاجتماع به من أجل تحديد احتياجاته في موسم الانتقالات الشتوية، بعدما عاد من إجازته في سويسرا". 

يُذكر أن برونو فيليبي شارك مع فريقه السابق شيريف في دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي 2021-2022، ولعب ضد ريال مدريد وإنتر ميلان وشاختار دونيتسك. كما سبق للجناح البرازيلي التتويج بالدوري والكأس في اليونان موسم 2019-2020 مع أوليمبياكوس. 

ويسعى الأهلي لتدعيم صفوفه بجناح أيسر أجنبي بناءً على طلب مدربه كولر، ولكنه لم يتوصل لاتفاق مع فريق كاواساكي فرونتال الياباني لضم جناحه مارسينيو قبل بداية الموسم الجاري.

وبدأ الأهلي الموسم بشكل جيد مع كولر، حيث تُوِّج ببطولة السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي الزمالك، ويتصدر الدوري المصري برصيد 9 نقاط عقب مرور 3 جولات، كما تأهل لمرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

شارك: