الأهلي السعودي يعرض 4 ملايين يورو لضم المغربي رومان سايس

2022-05-26 23:43
الدولي المغربي رومان سايس نجم وولفرهامبتون الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف اللاعب الدولي المغربي رومان سايس، مدافع نادي وولفرهامبتون الإنجليزي لكرة القدم، يوم الخميس 26 مايو/ أيار، عن احتمال مغادرته فريق "الذئاب" هذا الصيف بعد 6 سنوات قضاها في صفوفه؛ إذ ينتهى عقد اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا في 30 يونيو/ حزيران القادم، ولم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن تجديده.

وقال رومان سايس في تصريحات صحفية نقلها موقع "ذا أتليتيك": "من المحتمل أن أغادر النادي لأنني لم أتوصل إلى اتفاق. هذا كل شيء، ربما سأترك النادي بعد مسيرة جيدة".

وتابع الدولي المغربي: "قبل أسبوع أو أسبوعين، كنت أقرب إلى المغادرة من البقاء"، وأضاف: "لسوء الحظ، سيحدث الرحيل على الأغلب. على المستوى الفردي، أنا راضٍ جدًّا عن موسمي، حتى لو كان الأمر أكثر تعقيدًا في النهاية؛ لأن النتائج كانت أقل".

وكانت إدارة النادي الإنجليزي قد عرضت على قلب الدفاع المغربي عقدًا جديدًا، لكن تقارير إعلامية أكدت أن راتب اللاعب أعلى مما يرغب النادي في دفعه، علما أن سايس رفض تمديد عقده العام الماضي.

وعن وجهته المحتملة في الميركاتو الصيفي، أوضح سايس: "أنا منفتح على أي اقتراح، أريد حقًا أن أكون في مشروع جاد يسمح لي بمواصلة التقدم".

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة "المدينة" السعودية، في وقت سابق، أن نادي الأهلي السعودي اقترب من التعاقد مع المدافع المغربي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أن النادي قدم للاعب عرضًا كبيرًا تصل قيمته  لـ4 ملايين يورو سنويًا.

ويسعى رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي السعودي، ماجد النفيعي، إلى تعزيز صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل؛ من أجل العودة مجددًا للمنافسة على الألقاب وتجنب تكرار موسم 2021-2022 المخيب لآمال الجماهير الأهلاوية.

وبنهاية عقده في 30 يونيو المقبل 2022، يحق لمدافع منتخب المغرب الانتقال إلى أي نادٍ بشكل حر دون العودة إلى إدارة ناديه، علما أن قيمته السوقية تبلغ 9 ملايين يورو، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت".

جدير بالذكر أن سايس سجل هدفين بقميص وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" هذا الموسم، وتمكن من التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر مع المنتخب المغربي.

شارك: