الأندية السورية مستمرة في تعاقداتها تحضيرًا للموسم الجديد

2022-06-23 11:23
أرشيفية- السوري خالد المبيض (وسط) المنضم مؤخرًا إلى نادي تشرين قادمًا من جبلة (winwin)

مازن الهندي

دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ فريق تشرين، بطل الدوري السوري لكرة القدم في المواسم الثلاثة الأخيرة، الكشف عن تعاقداته للموسم الجديد 2022-23، بعد تعيين المدرب عمار الشمالي مديرًا فنيًّا للفريق، خلفاً للمدرب طارق جبان.

البحارة بدؤوا تعاقداتهم بالتجديد لقائد الفريق نديم صباغ ولاعب الوسط زكريا العمري لموسم جديد، كما تم الإعلان عن التعاقد مع خالد المبيض قادماً من جبلة، وعبد الهادي حنبظلي قادماً من الطليعة.

وصيف البطل في الموسم الماضي، نادي الوثبة، وبعد رحيل مدربه عمار الشمالي لتدريب تشرين، تعاقد مع مساعد مدرب منتخب سوريا، فراس معسعس، لقيادة الفرسان في الموسم القادم، كما جدد تعاقده مع اللاعبين أنس بوطه ووائل الرفاعي وكوران خلو ومؤنس أبو عمشه وإبراهيم العبد الله وسعيد برو، وأتم التعاقد مع المهاجم سليمان رشو قادماً من الحرجلة.

نادي الفتوة كان الأكثر تحركاً في سوق الانتقالات؛ بتعيينه المدرب ضرار رداوي وفوزه بخدمات حارس مرمى المنتخب السوري أحمد مدنية قادماً من تشرين، كما نجح الفتوة في استقطاب اللاعبين صبحي شوفان وكرم عمران وماهر دعبول من نادي الوثبة، وظفر بخدمات الظهير ضياء الحق قادمًا من الوحدة.

بدوره، أعلن نادي الاتحاد أهلي حلب عن تجديد تعاقده مع المدرب ماهر البحري لموسم جديد، ونجح الاتحاد كذلك في ضم اللاعب حسين جويد قادماً من نادي جبلة، وأحمد الشمالي من صفوف الكرامة، ويوسف الحموي من فريق تشرين.

أما فريقا الطليعة وحطين فاكتفيا بالإعلان عن مدربَي الفريقين، فتم التجديد لفراس قاشوش مدربًا لفريق الطليعة للموسم الثاني على التوالي، بينما عيّنت إدارة حطين المدرب أحمد عزام تحضيرًا للموسم القادم، كما أكد رأفت محمد استمراره على رأس الجهاز الفني لفريق الجيش.

شارك: