الأندية السعودية تدخل سباق التعاقد مع غوندوغان

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-04 11:03
الألماني إلكاي غوندوغان لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية أن النجم الدولي الألماني إلكاي غوندوغان، دخل دائرة اهتمام أندية الدوري السعودي لقرب انتهاء عقده مع ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي.

وينتهي عقد غوندوغان مع بطل إنجلترا في 30 يونيو/حزيران الحالي، وسيكون بإمكانه الرحيل إلى أي نادٍ يرغب في الانضمام إليه من دون مقابل مادي.

عرض سعودي لإلكاي غوندوغان

وقال الصحفي الإيطالي، رودي غاليتي، إن غوندوغان تلقى عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي في الأيام القليلة الماضية، براتب سنوي يبلغ 25 مليون يورو سنويًا.

وتشير التقارير إلى أن غوندوغان تلقى العديد من العروض، أبرزها من فريقه مانشستر سيتي الذي يرغب في تجديد عقده وكذلك من نادي برشلونة الإسباني.

ويعيش غوندوغان موسمًا استثنائيًا مع مانشستر سيتي، حيث كان له دور كبير في تتويج الفريق بلقبي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشارك النجم الألماني، البالغ من العمر 32 عامًا، في 50 مباراة مع السيتي هذا الموسم سجل خلالها 11 هدفًا ومنح 7 تمريرات حاسمة، وكان صاحب الثنائية التي منحت الفريق التفوق على يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ومنذ انضمامه إلى الفريق السماوي موسم 2016-17 قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، خاض غوندوغان 303 مباريات في جميع المسابقات سجل خلالها 60 هدفًا ومنح 40 تمريرة حاسمة.

شارك: