الألماني رالف رانغنيك يقترب من تدريب منتخب النمسا

2022-04-28 23:21
المدرب الألماني رالف رانغنيك سيغادر مانشستر يونايتد في نهاية الموسم 2021/2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت عدة مصادر إعلامية الخميس 27 أبريل/ نيسان عن أن مدرب مانشستر يونايتد الحالي، الألماني رالف رانغنيك سيتولى في الفترة المقبلة الإشراف على تدريب منتخب النمسا الذي أخفق في التأهل لكأس العالم قطر 2022.

ووفقًا لقناة سكاي سبورتس، فإنه من المقرر أن يتم خلال اليومين القادمين على أكثر تقدير، الإعلان عن تعيين رانغنيك رسميا مدربًا للنمسا، كما أشارت إلى أن المدرب الألماني سيظل قادرًا على الاحتفاظ بدوره مستشارًا لمانشستر يونايتد حتى يونيو/ حزيران 2024.

وينتهي عقد رانغنيك، الذي انضم لمانشستر يونايتد في 29 نوفمبر/ تشرين الثاني، بنهاية الموسم الحالي، وسيخلفه مدرب أياكس أمستردام سابقا الهولندي إريك تين هاغ.

وسيتولى تين هاغ تدريب فريق "الشياطين الحمر"، بعقد يبدأ في الموسم المقبل 2023/2022 ويستمر حتى نهاية يونيو 2025.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أوضح رانغنيك (63 عاما) أنه مستعد للعمل جنبًا إلى جنب مع تين هاغ للمضي قدمًا بالنادي، وقال: "أعتقد أن هناك الكثير من الأشياء سوف تصبح أفضل مع المدرب الجديد ونأمل مع بعض اللاعبين الجدد، أن يتطور مستوى الفريق".

وتابع مدرب شالكه ولايبزيغ وشتوتغارت الألمانيين سابقا: "مع هذه المجموعة من اللاعبين والمدرب الجديد، أنا واثق جدًا من أن الموسم المقبل سيكون أفضل.. أتطلع إلى العمل في دوري الاستشاري ومساعدة إريك بشكل واضح".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس على سلم الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 54 نقطة من 34 مباراة (15 فوزا، 9 تعادلات، 10 هزائم)، متخلفا بفارق 6 نقاط عن توتنهام هوتسبير الرابع، والذي خاض مباراة أقل.

شارك: